موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

شركة «Nawy لتكنولوجيا العقارات» تجمع 5 ملايين دولار في جولة تمويلية تأسيسية

جمعت شركة ناوي Nawy المصرية الناشئة لتكنولوجيا العقارات، 5 ملايين دولار في جولة تمويلية تأسيسية بقيادة عائلة ساويرس، وقد تأسست الشركة عام 2016 على يد رواد الأعمال محمد أبو غنيمة، وعبد العظيم عثمان، وأحمد رافع، وعلي رافع، ومصطفى البلتاجي.

توفر الشركة منصة عقارية تتيح للمستخدمين تصفح آلاف العقارات وشراء منازل في المجتمعات السكنية المغلقة.

تختص ناوي بعمليات شراء وبيع العقارات عبر الإنترنت في إطار عملية بسيطة وواضحة لكل المشاركين فيها بداية من المشتري وصولًا إلى المطور العقاري، في محاولة لالغاء السماسرة تمامًا.

ويبلغ عدد العاملين في ناوي حاليًا أكثر من 200 فرد، وقد ساعدت أكثر من 60 ألف شخص على شراء العقار المناسب.

كما تمكنت الشركة الناشئة في نهاية 2021 من تسجيل معدل نمو سنوي 5.4 ضعف مقارنة بعام 2020، بينما وصلت إجمالي قيمة المبيعات إلى ما يزيد عن 200 مليون دولار.

وتعمل ناوي حاليا على تطوير محركات البحث والذكاء الاصطناعي لديها، مما يجعل عملية التسويق لعملائها تتطابق مع احتياجاتهم، وتوفر لهم منازل تناسب متطلبات وتفضيلات كل مستخدم على حدا.

قدمت عائلة ساويرس في العام السابق أول تمويل للشركة الناشئة ناوي، لكن الشركة لم تُعلن عن قيمته وقتها، ويعد ذلك الاستثمار هو الأول من مستثمرين خارجيين.

أوضح أنسي نجيب ساويرس، مدير مكتب العائلة “كنا أحد المستثمرين الأوائل في ناوي، وعندما أدركنا السرعة التي تتوسع وتنمو بها الشركة قمنا على الفور بزيادة استثماراتنا بها، نحن متحمسون جدًا لما يحمله المستقبل للشركة، خاصة مع توسع الخدمات التي تقدمها في سوق العقارات”.

تعد عائلة ساويرس أغنى عائلة في مصر، حيث يتصدر ناصف ساويرس تصنيف فوربس للمليارديرات العرب لعام 2021، ويستثمر أفراد العائلة في قطاعات كثيرة بينها الإنشاءات، والخدمات المالية والرياضة وغيرها.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.