موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

محمد عبدالحكيم رئيسًا لقطاع المبيعات بشركة «سنترو للتطوير»

تعاقدت شركة سنترو للاستثمار العقاري مع  محمد عبد الحكيم لرئاسة قطاع المبيعات بالشركة ضمن خطة التطوير التى تسعى إليها، والاستعانة بعدد من الكفاءات والخبرات المتخصصة فى عدد من القطاعات لتتماشى مع الرؤية المستقبلية للشركة و استراتيجيتها للتوسع فى السوق العقارى المصرى وطرح حزمة مميزة من المشروعات الجديدة.

وقال المهندس وائل رمضان رئيس مجلس إدارة شركة سنترو للاستثمار العقاري، عضو مجلس إدارة غرفة التطوير العقارى باتحاد الصناعات، إن الشركة تستهدف التوسع بالسوق المصرى، وضخ وإطلاق حزمة جديدة من المشروعات المميزة سواء بالعاصمة الإدارية أو القاهرة الجديدة، وفى إطار ذلك تعمل الشركة على الاستعانة بعدد من الكفاءات والخبرات القوية العاملة بالسوق.

- Advertisement -

وأشار إلى أن السوق العقارى يتمتع بفرص استثمارية واعدة، وخاصة بالعاصمة الإدارية الجديدة والتى تتصدر اهتمامات الدولة، وتشهد طفرة تنمية وعمرانية غير مسبوقة.

فيما عبر محمد عبدالحكيم عن سعادته بتقلد منصبه الجديد فى إحدى كبرى الشركات العقارية بالسوق المصري، والتى تمتلك سابقة أعمال قوية و خبرة في السوق العقاري تزيد عن 10 سنوات، مشيرا إلى أنه يستهدف لوضع خطة بيعية قوية تتناسب مع محفظة المشروعات المتميزة التي تمتلكها الشركة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.