موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

الرئيس التنفيذي: «UC للتطوير» تصل بمحفظة استثماراتها بالعاصمة الإدارية لـ8.5 مليارات جنيه

كشف سامح عواد، الرئيس التنفيذي لشركة UC للتطوير العقاري، عن الوصول بمحفظة استثمارات الشركة في العاصمة الإدارية الجديدة لما يتراوح بين 8.5 و10 مليارات جنيه، وتتضمن 3 مشروعات بالعاصمة الإدارية، مشيرا إلى أن هذه المحفظة تضم “UNI TOWER 1″ و”UNI TOWER 2″ و”EAST TOWER”.

وأضاف خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة، أن الشركة لديها خطة تنفيذية قوية بمشروعاتها الثلاثة وذلك للوفاء بتعاقداتها مع شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، وتجاه عملائها، حيث انتهت الشركة من أعمال الحفر الخاصة بمشروع 1Uni Tower بمنطقة الداون تاون على مساحة بناىية تبلغ 11 ألف م2، وهو مشروع إداري تجاري طبي فندقي، ويتكون من دور أرضي و10 أدوار متكررة.

وتابع أنه تم انهاء أعمال الحفر أيضا لمشروع  Uni-Tower 2 ثانى مشروعات الشركة، وهو مشروع مكمل للمشروع الأول،وتبلغ مساحته البنائية 11 ألف متر، ويتوسط المشروعين أكبر منطقة بلازا مفتوحة بالداون تاون بمساحة تبلغ 2000 متر، مشيرا إلى أن كلا البرجين يضمان مساحات متنوعة لتلبية احتياجات العملاء.

أما عن الموقف التسويقي للمشروعين، فقد انتهت الشركة من تسويق حوالي 85% من المشروعين في وقت قياسي، نظرا لتميز الموقع، وتقديم أنظمة سداد ميسرة للعملاء، والتعاقد مع شركاء نجاح أقوياء في تصميم وتنفيذ المشروعين.

وتابع أن الشركة اطلقت في الربع الأخير من العام الماضى مشروعها الثالث “إيست تاور” بمنطقة CBD بإطلالة مباشرة على البرج الأيقوني بالعاصمة الإدارية الجديدة، وبرتفاع 44 دور باستثمارات تصل إلى 6 مليارات جنيه، لافتا إلى أن مشروع إيست تاور يعتبر واحد من أطول الأبراج الإدارية والتجارية والفندقية بتصميم مميز، حيث نجح المشروع في تحقيق مبيعات تتجاوز الـ2 مليار جنيه منذ اطلاقه وحتى الآن.

وأشار إلى أن الشركة تستهدف مبيعات تعاقدية تتراوح بين 6 و8 مليارات جنيه خلال 2022، نظرا لاستمرار طرح وحدات جديدة في مشروعاتها، ومع ارتفاع حجم الإقبال على مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة تزامنا مع انتقال الموظفين إليها ووجود نشاط بها.

وأكد أن العاصمة الإدارية تضم فرص استثمارية قوية وغير مسبوقة، وتعمل الشركة وفق دراسات سوقية دقيقة لاقتناص الفرص الاستثمارية غير المتكررة داخل المدينة، كما أنه تسعى لتنفيذ منتجات مبتكرة بالسوق العقارية تتناسب مع تطور احتياجات العملاء بالسوق.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.