موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

«أفا مينا للتطوير» تطلق مشروع «ORO» بالعاصمة الإدارية بمبيعات مستهدفة 4.5 مليار جنيه

اطلقت شركة أفا مينا للتطوير العقاري مشروع ORO بالعاصمة الإدارية الجديدة، بمبيعات مستهدفة 4.5 مليار جنيه.

قال الدكتور شادي الزيات، رئيس القطاع التجاري، إن المشروع عبارة عن شراكة بين شركة أفا مينا جروب للتطوير والاستثمار العقاري وشركة الشمس للإسكان والتعمير، ويقع المشروع بمنطقة ال R7، ويضم المشروع 1580 وحدة سكنية .

وأضاف أن الشركة بدأت تتلقى حجوزات العملاء والتي بلغت 250 مليون جنيه، على أن يتم اطلاق المشروع رسميا للعملاء مارس المقبل.

وأوضح أن كلمة ORO تعني الذهب الخالص أو الأكثر نقاء باللغة الإيطالية وتعني الملك باللغة القبطية لذا تم اتخاذ العلامة التجارية للمشروع “اللوجو” بشكل الاشعه الذهبية للشمس وتوافقا لتوجهات السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى الذي أوصى بأن تتسم أعمالنا بعبق الحضارة والتراث المصري العريق.

واضاف نبذة عن ســــابقة الأعمــــال لشركة افا مينا جروب الرائدة في صناعة الجرانيت والرخام علي مستوي الشرق الأوسط والتي ساهمت في أضخم المشاريع العقارية بمصر والإمارات وقطر والكويت .. منها برج خليفة و فيستيفال سيتي بديي  وفندق كمبينسكي -الدوحه ومبني وزارة الداخلية بقطر بالإضافة إلى كليه الطب وكليه التجاره بالكويت وأيضا جامعة صباح السالم و حديقه الشهيد وفي المملكه العربيه السعودية شاركت الشركة في جامعه الملك عبد الله و جامعه الاميرة نورا.

أما في بمصر اهمها فقد ساهمت بجرانيت ورخام فندق الماسه العاصمة الاداريه الجديدة، و الحي اللاتيني بالكامل – العلمين الجديدة بالإضافة إلى تنفيذها ل  ٤ أبـراج من الـــ ١٦ بــرج في العلمين الجديدة .. بالإضافة إلى تششيدها لعدة مشاريع عقارية منذ عام 1994 بمختلف مناطق القاهرة ووسط البلد.

أحيا حفل التوقيع والتعريف بمشروع ORO العاصمة الادارية الجديدة النجمة اللبنانية نيكول سابا والمطرب رضا البحراوي وقام بتنظيمها ال dj العالمي ياسر الحريري.

وتم تصميم المشروع من قبل مكتب المهندس / محرم باخوم كذلك تم الحصول على القرار الوزارى رقم ( ١٢٢ )
المشروع علي مساحة (38) فدان حيث  تقع أرض المشروع بالحي السكني R -7 قطعة رقم E-4 وهي آخر وأميز قطعة في الحي R7 .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.