موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

«فلاورد» تدعم العلامات التجارية المحلية

كجزء من استراتيجيتها الهادفة إلى تعزيز العلامات التجارية المحلية ودعم المجتمعات التي تعمل بها، قامت شركة فلاورد، الوجهة الأولى في مجال توصيل الورود والهدايا أونلاين في منطقة الشرق الأوسط والمملكة المتحدة، بالتعاقد مع مجموعة واسعة من العلامات التجارية المحلية في مصر لتوفير خيارات واسعة من الهدايا لعملائها.

استمراراً لنموذج عملها عند إطلاق عملياتها في بلدان جديدة، تقوم فلاورد بالبحث عن أنسب الشركاء المحليين لدعمهم وتوسيع قاعدة عملاء الطرفين، بالإضافة إلى تقديم أفضل الهدايا لعملائها.

منذ انطلاقها في مصر في منتصف عام 2021، قامت فلاورد بالتعاقد مع أكثر من عشرة علامات تجارية يقودها مجموعة من الشباب ورواد الأعمال المصريين، منها Areej Aromatherapy المتخصص بالزيوت العطرية والخالية من أي مواد حيوانية. وتشاركت أيضاً مع العديد من متاجر الشوكولاتة والكيك مثل Cookievore, و Fleur Chocolate و Moko. إضافة إلى النادي الصحي Nev ومتجر الشموع Candle Connections، وغيرها من العلامات التجارية.

وتؤمن فلاورد بأهمية التشارك مع الشركات المحلية لتقديم الدعم لهم من خلال دمج منتجاتهم مع باقات وتنسيقات الورود المميزة وعرضها على التطبيق والموقع لتقديم مجموعة من الهدايا المتنوعة لعملائها وعملائهم أيضاً.

يذكر أن فلاورد هو متجر الكتروني تأسس عام 2017 معني بطلب الورود والهدايا عبر الإنترنت حيث نقوم بشراء الورود من أفضل المزارع في العالم وتوريدها إلى ورش عملنا في جميع الدول التي نعمل بها ليتم تنسيقها من قبل المصممين المحترفين ومنسقي الورود.

وتقوم الشركة بالتعاون مع عدد من المصممين والعلامات التجارية العالمية والمحلية لتقديم مجموعة واسعة من المنتجات كالشوكولاتة والحلويات والعطور وغيرها التي يتم توصيلها في نفس اليوم عبر خدمة التوصيل الخاصة بالشركة لضمان أفضل تجربة للعملاء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.