موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

«هوم جروب» تدرس 3 فرص استثمارية بالعاصمة الإدارية الجديدة

كشف المهندس أنطون النجار، رئيس مجلس إدارة شركة هوم جروب للتطوير العقاري، عن دراسة الشركة لـ3 فرص استثمارية جديدة بالعاصمة الإدارية الجديدة، تقترب من إتمام واحدة منها بمنطقة الاعمال المركزية CBD، موضحا أن الشركة تستهدف تدشين مشروع تجاري إداري عليها.

وأضاف في تصريحات خاصة، أن الشركة تدرس تنفيذ هذه المشروعات بنظام الشراكة بالتعاون مع مطورين مالكين أرض المشروع، وتقوم شركة هوم جروب بتطوير المشروع وتسويقه وتنفيذه اعتمادا على ما تمتلكه من خبرة قوية في مجال التطوير والانشاءات عبر شركتها الشقيقة سمارت هوم للإنشاءات.

ونوه أنه رغم قوة المنافسة في العاصمة الإدارية الجديدة إلى أن الشركة بما تمتلكه من سابقة أعمال في السوق العقاري، وشركة مقاولات شقيقة، وملاءة مالية وفنية ودراسة للسوق العقاري وابتكار في كافة تفاصيل المشروع، فإنها قادرة على الفوز في هذه المنافسة وتقديم مشروعات مبتكرة جاذبة للعملاء المستهدفين.

وأشار إلى أن الشركة تقوم بتنفيذ مشروعاتها بالاعتماد على شركة سمارت هوم للإنشاءات وهي شركة شقيقة، ولها سابقة أعمال قوية في القاهرة الجديدة وفي العاصمة الإدارية الجديدة، حيث نجحت الشركة في تنفيذ أكثر من 12 عمارة سكنية في العاصمة الإدارية لصالح شركات تطوير العقاري كبرى، بالإضافة إلى 30 عمارة سكنية بإلمنيا، ومدرسة مودرن سكول بالمعادي.

وأوضح إسلام رجب، رئيس القطاع التجاري لشركة هوم جروب للتطوير العقاري، أن شركة هوم جروب للتطوير العقاري تمتلك لها سابقة أعمال مميزة وقوية في مدينة القاهرة الجديدة، حيث تمتلك محفظة مشروعات تصل إلى 60 مشروع منفصل بإجمالي استثمارات تصل إلى 800 مليون جنيه، وتتركز في منطقة بيت الوطن والنرجس وشمال الرحاب.

وأكد أن السوق العقارية بحاجة لعملية التنظيم التي تقوم بها الدولة حالي، وكذلك التنظيم لقطاع التسويق العقاري والتأكد من تضمنه للكوادر البشرية المؤهلة لتقديم استشارات بيعية للعملاء ومساعدتهم في اتخاذ القرار الشرائي الذي يناسب كل عميل.

وأشار إلى أن تنظيم قطاع التسويق العقاري يتطلب الرقابة على آداء الشركات وذلك من خلال جهة حيادية تراقب عمل الشركات، وتعد آليات التنظيم والتدريب والرقابة أدوات لتنظيم قطاع التسويق العقاري والاستفادة من التنمية العمرانية التي تتم بمصر حاليا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.