موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

«كابيتال انتجريتد للتسويق» تستهدف مليار جنيه مبيعات للغير خلال 2022

تستهدف شركة كابيتال انتجريتد هاوسنج للتطوير والتسويق العقارى تحقيق مبيعات تعاقديه لصالح الغير بقيمة مليار جنيه خلال 2022.

قال حسام رمضان، رئيس مجلس الإدارة، إن الشركة تأسست في نهاية 2016، وهي نتاج شراكة بين خبرات عقارية وتسويقيه تمتلك باع كبير في مجال التطوير والتسويق العقاري، وتقوم الشركة بتسويق عدد كبير من المشروعات العقارية المتنوعة لكبار المطوري العقاريين، مشيرا إلى أن الشركة تخطط لزيادة محفظة المشروعات التي تتولى تسويقها خلال العام الجاري.

وأضاف توجه الشركة للعمل بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث تغيرت رؤية الشركة في عام 2018 تزامنا مع تركيز الدولة على مشروعات مدن الجيل الرابع، حيث إنه قبل 2018 كان تركيز الشركة على الشركات المتعثرة بمنطقة الساحل الشمالي ورأس سدر والعين السخنه وإعادة هيكلتها وحل مشاكلها التسويقية والبيعية لتحقيق المستهدف البيعي والانشائي لهذه المشروعات.

وأشار إلى أنه تم التعامل مع أكثر من مشروع ومع بزوخ نجم العاصمه الادارية والعلمين الجديدة وغيرهم من المدن المتكامله بدء تركيز الشركة على هذه المدن وقد حققت الشركة المستهدف البيعي لشركات التطوير المختلفة في عامي 2018 و2019 ومع بداية 2020 وازمة فيروس كورونا حدث إنخفاض كبير في الحركة البيعية وبدء في العوده عام 2021 وقد حققت الشركة في هذا العام المستهدف البيعي في هذا العام.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.