موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

«ماستر جروب» تضخ 800 مليون جنيه استثمارات بمشروع «ذا سيتي» خلال 2022

تعتزم شركة ماستر جروب للتطوير العقاري الوصو بنسبة الإنشاءات بمشروع “ذا سيتي” بالعاصمة الإدارية الجديدة ل65% بنهاية الربع الأول من العام الجاري، كما تخطط الشركة لضخ استثمارات تتراوح بين 600 و 800 مليون جنيه بالمشروع خلال 2022.

قال مصطفى لاشين، نائب رئيس مجلس إدارة الشركة، إن العمل بالمشروع يسير وفقا للجداول الزمنية المحددة، حيث تخطط الشركة لبدء تسليم وحدات بالمشروع خلال العام الجاري.

وأوضح خلال الجولة التي أقامتها الشركة لتفقد إنشاءات المشروع اليوم، أن مشروع “ذا سيتي” يقع على مساحة 54 فدان، بإجمالي استثمارات تبلغ 4.5 مليار جنيه

وتابع أن إجمالي المبيعات المستهدفة للمشروع تبلغ 6 مليارات جنيه، وتم تسويق 50% من المشروع حتى الآن، ومن المخطط طرح مرحلة جديدة بالمشروع قريبا.

وتتنوع مساحات المشروع بين 95 و198 متر لشقق، وللدوبلكس تبدأ من 217 متر حتى 396 متر

وأشار إلى أن الشركة قامت خلال الشهور الماضية بإعادة هيكلة والاستعانة بقيادات وكفاءات إدارية لبعض القطاعات الحيوية، من أجل تطوير الآداء ووضع الخطط الجديدة لعمل الشركة خلال المرحلة المقبلة لتحقيق اعلى معدلات أداء بالسوق ومتابعة تنفيذ خطط الشركة الاستراتيجية لمشروعاتها الأخرى.

وأكد أهمية دعم شركة العاصمة للتنمية العمرانية لتتمكن شركة ماستر جروب من مواجهة كافة التحديات، لافتا إلى أن الشركة استعادت قوتها بالكامل مرة أخرى وسيكون هناك الكثير من المفأجات التى ستعود بالنفع على العملاء المستفيدين من المشروع مما يعزز من قيمة وحدات مشروع ” ذا سيتى ” .

وفى سياق متصل أشار أحمد طاهر، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري، إلى وضع خطط واستراتيجيات جديدة لعمل الشركة بعد دراسة وأبحاث مستفيضة للسوق لتعزيز المنافسة والثقة لدى العملاء والاهتمام بالمنتج العقاري المقدم للعميل وتحقيق أقصى استفادة ممكنة له خلال الفترة المقبلة.

وتابع أن العمل سيستمر بنفس السرعة والدقة من أجل تخطى المستهدفات الإنشائية الموضوعة، كما أن هناك عدد من الأفكار التسويقية الجديدة والمنتج العقاري المبتكر الذي ستقوم الشركة بتقديمه خلال الفترة المقبلة، وسيكون فرصة قوية لراغبي الاستثمار خاصة فى مشروع يتميز بمساحته الكبيرة البالغة 54 فدان.

وكشف عن طرح مرحلة جديدة من مراحل المشروع لعدد من الوحدات أكثر تميزا وتنوع من حيث المساحات لمنتج عقاري جديد سيحدث طفرة فى نوعية الوحدات المقدمة للعملاء، وخاصة بعد وصول الشركة لتحقيق مستهدف انشاءاتها وفقا للخطة الموضوعة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.