موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

«ذا مارك للتطوير» تنفذ 3 مشروعات بإجمالي استثمارات 5 مليارات جنيه..وتطلق مشروعين خلال 2022

اعلنت شركة ذا مارك للتطوير العقاري عن الوصول بإجمالي استثماراتها بالسوق العقارية ل5 مليارات جنيه، تضم 3 مشروعات في منطقة شرق القاهرة، كما تخطط الشركة لاطلاق مشروعين جديدين خلال 2022.

قال عمرو بدر، رئيس مجلس إدارة الشركة، إنه جاري تنفيذ “ذا ووتر مارك” بالتجمع الخامس على مساحة 20 فدان، ويضم 100 فيلا مستقلة، بإجمالي استثمارات تبلغ ملياري جنيه ومبيعات مستهدفة تبلغ 3 مليارات جنيه، وانتهت الشركة من تسويق نحو 50% من المشروع.

وأضاف خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة اليوم، انه جاري تنفيذ مشروع “ذا مارك نيو كايرو”، ويقع على مساحة 26 فدان ضمن مشروع “آي سيتي” بمدينة القاهرة الجديدة، وتم انتهاء تسويق المشروع تقريبا، كما تم تنفيذ 40% من المشروع، ويضم المشروع جزء سكني باستثمارات 650 مليون جنيه، بالإضافة لجزء تجاري يتم تنفيذه مع انهاء المشروع لتقديم خدماته للعملاء داخل المشروع وخارجه، مشيرا إلى أنه يتم إنهاء تنفيذ المشروع خلال 2023.

وقال إن الشركة تخطط لإضافة زيادات سعرية تتراوح بين 5و10% خلال العام الجاري نظرا لارتفاع تكلفة التنفيذ نتيجة الموجة التضخمية العالمية.

وكشف عن خطة الشركة لاطلاق مشروعين جديدين خلال العام الجاري بمنطقة شرق القاهرة.

وأكد أن الشركة تسعى دائماً للبحث عن الشراكات الناجحة ونمو محفظة مشروعاتها عبر دراسة الفرص الإستثمارية المتاحة والتى تتناسب مع إستراتيجيتها التوسعية، حيث تسعى الشركة للتوسع بمشروعاتها فى المناطق الجاذبة للفرص الإستثمارية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.