موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

شركة «UC للتطوير» تنهي أعمال الحفر بمشروع «UNI TOWER» بالعاصمة الإدارية الجديدة

اعلنت شركة UC للتطوير العقاري عن انتهاء أعمال الحفر استعدادا لبدء أعمال الإنشاءات لمشروع Uni Tower بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، على مساحة بناىية تقدر بنحو 11 ألف م2.

قال سامح عواد، الرئيس التنفيذي للشركة، إن المشروع تجاري إداري طبي، ويتكون من دور أرضى و10 أدوار، وانتهت أعمال الحفر بالمشروع، وتم بدء أعمال الحفر بمشروع Uni-Tower 2، والذى يعتبر مكملا لمشروع الشركة الأول Uni-Tower 1 وبنفس التصميم الهندسى للمشروع الأول وتبلغ مساحته البنائية 11 ألف متر.

وأوضح أنه يتوسط المشروعين أكبر منطقة بلازا مفتوحة بالداون تاون بمساحة تبلغ 2000 متر، ويضم المشروع مساحات متنوعة،وانتهت الشركة من تسويق نحو 85% من المشروع، حيث قامت الشركة بوضع خطة استراتيجية للتواجد بالسوق انطلاق أعمالها يناير 2021.
وأشار إلى أن استراتيجية الشركة اطلاق 3 مشروعات بإجمالي استثمارات تبلغ 5 مليارات جنيه، وهي الخطة التي ارتفعت قيمتها لتصل إلى 8 مليارات جنيه مع اطلاق مشروع “إيست تاور” بمنطقة CBD باطلاله مباشرة على البرج الايقوني وبارتفاع 44 دور.

وأكد حرص الشركة على المشاركة بالخطة التنموية للدولة وخطة تطوير المنطقة والتى تتميز عن باقي المناطق بالعاصمة، ولذا تعاقدت الشركة مع أكبر خبراء وشركات استشارية على مستوى العالم لتنفيذ أفضل وأقوى مشروع أبراج بالمنطقة وهو “ايست تاور” والعمل على تنفيذ الرؤية المخطط الزمني والاستراتيجى الذى وضعته الشركة منذ انطلاقها بالسوق المصرى والتى ترتكز على دراسات دقيقة للسوق واحتياجاته وطرح عدد من المشروعات العقارية المتنوعة التى تلبى احتياجات السوق وتقدم حلولا مبتكرة ومستدامة بالمدن الجديدة بهدف أن تكون الشركة واحدة من اكبر ١٠ شركات بالسوق المصرى.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.