موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

طلال الذيبي رئيس غير تنفيذي لمجلس إدارة «سوديك» وماجد شريف عضوًا منتدبًا

قرر مجلس إدارة شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار-سوديك، خلال جلسته المنعقدة أمس الثلاثاء، تعيين طلال شفيق عبدالله الذيبي، رئيسًا غير تنفيذيًا لمجلس إدارة الشركة، وتعيين أسامة عبد المنعم محمود صالح نائبًا لرئيس مجلس الإدارة، وماجد أحمد شريف عضوًا منتدبًا.

كما قررت الشركة دعوة الجمعية العامة غير العادية للانعقاد للنظر في تعديل المادتين 3 و 24 من النظام الأساسي للشركة.

يشار إلى أن أعلنت البورصة المصرية تنفيذ عرض الشراء الإجباري المقدم على أسهم شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار – سوديك بعدد 304 مليون سهم خلال جلسة تداول اليوم الثلاثاء لصالح تحالف شركة الدار فنتشرز انترناشيونال هولدينجز أر إس سي ليمتد وشركة جاما فورج ليميتد، بقيمة إجمالية 6,092,575,440 جنيه.

وكانت قد ووافقت الهيئة العامة للرقابة المالية، على عرض الشراء الإجباري المقدم من تحالف مكون من شركة الدار فنتشرز إنترناشونال هولدينجز أر إس سي ليميتد وشركة جاما فورج ليميتد لشراء حتى عدد 320.57 مليون سهم، بنسبة 90% من أسهم رأسمال شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار “سوديك”.

و حققت خلال التسعة أشهر الأولى من 2021، صافي ربح بلغ 346.95 مليون جنيه، مقابل 549.45 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام السابق له.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الفترة لتصل إلى 3.31 مليار جنيه مقابل 3.58 مليار جنيه، خلال نفس الفترة من العام السابق له.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، ارتفعت خسائر الشركة إلى 147.7 مليون جنيه خلال التسعة أشهر الأولى من 2021، مقابل خسائر بلغت 91.53 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام الماضي.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.