موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

شركة «HMD للتطوير» تطلق مشروعي «جولدن فيو» و«تو تاورز» باستثمارات 750 مليون جنيه

اطلقت شركة HMD للتطوير العقاري مشروعي «جولدن فيو» و«تو تاورز» وهما باكورة مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات تبلغ نحو 750 مليون جنيه، ومبيعات مستهدفة 900 مليون جنيه.

قال الدكتور ابراهيم عبد الدايم، رئيس مجلس الإدارة، إن الشركة تأسست من تحالف يضم مجموعة من شركات التطوير العقاري ذات الخبرة في مجال التطوير العقاري، وقررت الشركة اختيار العاصمة الإدارية الجديدة لاطلاق أول مشروعاتها باعتباره أحد المشروعات القومية الواعدة.

وأضاف المهندس عبدالله أنور، الرئيس التنفيذي للشركة، أن العاصمة الإدارية الجديدة تشهد طلبا متزايدا على المشروعات غير السكنية سواء الإداري أو التجاري أو الطبي، وهو ما دفع الشركة للبدء بأول مشروعاتها في هذا النمط من الاستثمار، مؤكدا أن الدولة تتجه بقوة في الوقت الراهن لزيادة معدلات التنمية العمرانية.

وأوضح أن الشركة تعتمد على استراتيجيات النمو المخطط والمدروس سعياً إلى تحقيق أفضل معدل نمو بهدف توسيع حجم نشاطها بالتوازي مع بناء كيان قوي لتصبح من كبرى شركات التطوير العقاري فى مصر، موضحا أن الشركة بصدد الحصول على تراخيص كلا المشروعين.

وتابع المهندس شريف الغزالي رئيس القطاع التجاري بالشركة، أن مشروع “تو تاور” متخصص طبى فقط، ويبلغ ارتفاع المشروع أرضى و14 دور وتتنوع مساحات الوحدات متنوعة تناسب جميع شرائح العملاء حيث أن مساحات الوحدات الادارية من 23 متر حتى 36 متر.

وأشار إلى أن مشروع “جولدين فيو” مشروع تجارى ادارى طبى بارتفاع أرضى و10 ادوار على مساحة 2127 متر، ويضم المشروع مساحات متنوعة تبدأ من 15 متر، مشيرا إلى أنه من المخطط خلال 6 شهور الانتهاء من مراحل البيع على مرحلتين، المرحلة الأولى نستهدف من خلالها تعاقدات بيعية 350 مليون خلال 3 شهور، والمرحلة الثانية خلال 3 شهور ومستهدف مبيعات 400 مليون جنيه، ومن المقرر تطوير المشروعين خلال 3 سنوات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.