موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

«مينا للاستثمار» تتقدم بمستندات لزيادة رأسمالها المصدر لـ241.9 مليون جنيه

تقدمت شركة مينا للاستثمار السياحي والعقاري بمستندات قيد تعديل ( إطالة) مدة الشركة وقيد أسهم زيادة رأس المال المصدر زيادة نقدية من 150 مليون جنيه ليصل إلى 241.9 مليون جنيه، وذلك وفق بيان للبورصة المصرية.

تابعت أن الزيادة قدرها 91,9 مليون جنيه موزعة على عدد 91,9 مليون سهم بقيمة اسمية واحد جنيه للسهم الواحد والزيادة مسددة عن طريق الاكتتاب النقدي لقدامى المساهمين بموجب شهادة ايداع بنكية.

أكدت البورصة أنه جاري فحص المستندات المقدمة من الشركة استكمالها لعرضها على لجنة قيد الأوراق المالية.

الجدير بالذكر أن شركة مينا للاستثمار السياحي والعقاري، ذكرت أن نسبة تغطية الاكتتاب فى المرحلة الأولى والثانية فى أسهم زيادة رأس المال المصدر والمدفوع بلغت 61.28%.

أوضحت الشركة في بيان للبورصة المصرية، اليوم أنه طبقا للبيان الوارد من بنك قطر الوطني الأهلي، متلقي الاكتتاب، تم تلقي الاكتتاب في زيادة رأس مال الشركة اعتبارا من 25 سبتمبر حتى 5 أكتوبر كمرحلة أولى، واعتبارا من 25 أكتوبر حتى 4 نوفمبر كمرحلة ثانية.
أضافت أن عدد الأسهم المطروحة للاكتتاب بلغت 150 مليون سهم، بإجمالي 153 مليون جنيه، موضحة أن جنيه لكل سهم، و3 جنيه كقرشان مصاريف إصدار لكل سهم.

أشارت أنه تم الاكتتاب في 64.9 مليون سهم، في المرحلة الأولى بإجمالي 66.2 مليون جنيه، وتم الاكتتاب في المرحلة الثانية في 27 مليون سهم بإجمالي 27.5 مليون جنيه.

أكدت أن إجمالي عدد الأسهم المكتتب فيها في المرحلة الأولى والثانية بلغ 91.9 مليون سهم، بإجمالي 93.8 مليون جنيه، وأن نسبة التغطية في الاكتتاب وصلت إلى حوالي 61.3% من الإجمالي.

يذكر أن الشركة سجلت صافي خسارة منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو الماضي، بقيمة 6.22 مليون جنيه مقابل 11.58 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة المجمعة خلال الفترة لتسجل 2.37 مليون مقابل 636.8 ألف جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.