موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

«بابليون للتنمية» تبدأ الإنشاءات بمشروعيها بالعاصمة الإدارية باستثمارات 500 مليون جنيه

اعلنت شركة بابيلون للتنمية العمرانية عن بدء أعمال الإنشاءات بمشروعي (Senator) و (Heritage) بالحي الإداري بالعاصمة الإدارية الجديدة بإجمالي استثمارات تبلغ نحو 500 مليون جنيه.

وتعاقدت شركة بابليون للتنمية العمرانية مع الاستشاري المعماري (ZODIAC ADC) مهندس شادى عفيفى والمهندس عبدالله خليل والاستشارى الهندسي شركة (Design Master)، وشركة (ديار) كاستشاري لإدارة المشروع انشائيا، كما تعاقدت مع شركة (I-CON) استشارى اليكتروميكانيك (Elctro Mechanical، وشركة الرواد قائمًا بتنفيذ الأعمال الخرسانية للمشروع.

قال الدكتور حسام فرج، رئيس مجلس إدارة شركة بابليون للتنمية العمرانية، إن الشركة تعاقدت مع عدد من كبار الاستشاريين لتنفيذ الأعمال الإنشائية بالمشروعين، حيث تستهدف الشركة الإسراع بمعدلات التنفيذ بكلا المشروعين للوفاء بالتزاماتها والجداول الزمنية وبالاشتراطات التى وضعتها شركة العاصمة الادارية الجديدة.

وأكد خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة، أنه تم اختيار مواقع مميز لمشروعيها المطلين على مبنى مجلس النواب ومجلس الشيوخ ومبنى مجلس الوزراء ومسجد مصر، موضحا أن الشركة تخطط لضخ استثمارات بقيمة 250 مليون جنيه في الأعمال الإنشائية للمشروعين خلال العام الجاري.

وتابع أن الشركة تستهدف تحقيق 750 مليون جنيه بالمشروعين، وتمتلك خطة تسويقية يتم تنفيذها على عدة مراحل، وتتنوع بين التسويق التقليدي والإلكتروني، مشيرا إلى أن الشركة تقدم أنظمة سداد متنوعة للعملاء.

وأضاف أن العاصمة الإدارية أحد المشروعات القومية التي تخطط الدولة لتكون مدينة عالمية تعتمد على التكنولوجيا في الإدارة والتشغيل، وتقدم الدولة من خلالها فرصًا استثمارية متنوعة للمستثمر المحلي والأجنبي، حيث قامت الدولة بتنفيذ بنية تحتية قوية وغير مسبوقة بالمشروع ليكون علامة بارزة ليس فقط في مصر ولكن في منطقة الشرق الأوسط بالكامل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.