موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

اعلان الهيدر

شريف شعلان: فكرة المطور العام «شاملة» وتدعم المطور لتنفيذ مشروعاته

قال شريف شعلان، رئيس مجلس إدارة شركة رويال للتطوير، إن فكرة المطور العام ناجحة، لكونها تحدث تكاملًا في تنفيذ المشروعات القومية وذلك بما يتماشى مع المخطط العام للدولة، مؤكدًا أن تحقيق أهداف خطة مصر للتنمية المستدامة 2030 على سبيل المثال تتطلب تحقيق العديد من النجاحات الصغيرة، للوصول إلى الهدف الأكبر وتحقيق الخطط التنموية للدولة.

وأضاف شعلان خلال الجلسة الثانية من مؤتمر الأهرام العقاري الرابع تحت عنوان «المطور العام – المطور الصناعي ودورهما في دعم التنمية المستدامة بالمدن المستدامة»، أن فكرة المطور العام أشمل، وعمل المطور الخاص مع العام يجعل الأمر وكأنهما يعملان في فريق واحد، مما يعود بالنفع في النهاية على الدولة فيما يخص تنفيذ المشروعات القومية.

وشدد على ضرورة احتضان المطور العام للمطور الخاص، وذلك من أجل العمل كفريق واحد مما يساعد على تحقيق الهدف المطلوب من تنفيذ المشروعات القومية، بما يصب في صالح الدولة، وذلك من أجل تيسير الإجراءات والخطوات اللازمة لإنهاء المشروع في الموعد المحدد.

وعن مشروع شركة رويال في العاصمة الإدارية والمتمثل في “كابيتال برايم” في منطقة MU23 بالقرب من الحي السكني الثاني، أوضح شعلان، أن شركته تخطت 95% من الإنشاءات الخاصة بالمشروع وشارفت الشركة على الانتهاء، موضحًا أن تجربة شركة رويال في العاصمة الإدارية كانت ناجحة.

أما مدينة المستقبل، فأوضح شعلان، أن شركة رويال تشارك في تطوير مشروع “مونارك” في مستقبل سيتي والذي تبلغ مساحته 40 فدان، لافتًا إلى أن الشركة تنفذ المشروع الخاص بها وفقًا للمخطط الخاص بمدينة المستقبل، معتبرًا أن شركة المستقبل أحدثت تطورًا ملحوظًا في ملف التطوير العقاري في مصر، معربًا عن أمله في أن تكون الشركة هي النموذج للمطور العام.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.