موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

اعلان الهيدر

«عبداللطيف جميل للتمويل» تُطلق حملة «الصيف السنة دي جميل»

بتمويل يصل إلى 8 مليون جنيه

أطلقت عبداللطيف جميل للتمويل حملة جديدة تحت شعار “الصيف السنة دي جميل” خلال الفترة من 15 يونيو وحتى 15 سبتمبر 2024، وستتيح للعملاء في مصر فرصة استثنائية للاستمتاع بموسم الصيف عن طريق توفير برامج تمويلية جديدة مخصصة لشراء مجموعة متنوعة من المنتجات المفضلة لديهم.

وتأتي هذه الحملة في إطار استراتيجية عبداللطيف جميل للتمويل التي تهدف إلى تقديم حلول وبرامج مالية متكاملة تُمكّن عملائها من الاستمتاع بأسلوب حياة ذو جودة عالية، خاصة وأنها توفر عروض تمويلية على منتجات الصيف مثل المراكب والموتوسيكلات الهوائية والمائية، والإلكترونيات، والأجهزة المنزلية، والأثاث.

كما تتضمن الحملة عروضاً خاصة لتمويل السيارات بقيمة تصل إلى 8 ملايين جنيه مصري، بالإضافة للسيارات الكهربائية، والسكوترات، وعربات الجولف، وتمويل الصيانة، وقطع الغيار وتأمين السيارات والمراكب، مع فترات سداد مرنة تصل إلى 60 شهراً.

وفي هذا الصدد، قال جمال علي، رئيس القطاع التجاري وتطوير الأعمال بعبداللطيف جميل للتمويل: “يأتي إطلاق هذه الحملة في إطار حرص عبداللطيف جميل للتمويل على تحسين تجربة العملاء من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الحلول والبرامج التمويلية التي تناسب جميع احتياجاتهم وإمكاناتهم. وتعكس الحملة التزامنا بتقديم أفضل الخدمات لعملائنا كما نأمل أن تساهم هذه الحملة في جعل صيفهم أكثر تميزًا.”

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.