موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

اعلان الهيدر

«اتصالات من اى اند مصر» تطلق حملة «معاك لآخر الدنيا»

أطلقت شركة اتصالات من اى اند مصر حملة “معاك لآخر الدنيا” لتعزيز تجربة السفر لعملاء ” Emerald ” من خلال تقديم مجموعة من العروض الحصرية والمزايا الفريدة، وذلك بالتعاون مع مؤسسة السياحة الدولية GTO.

وسيستمتع عملاء ” Emerald ” بالعديد من العروض الحصرية و لأول مرة في مصر، بما في ذلك خصومات تصل إلى 30٪ على حجز الفنادق العالمية داخل وخارج مصر طبقاً لأسعار أشهر مواقع حجز الفنادق مثل  Expedia.comو Hotel.comو Booking.com، إلى جانب الحصول على 10 جيجابايت إنترنت مجاني أثناء السفر لتمكين العملاء من البقاء على اتصال مع عائلاتهم وأصدقائهم أثناء سفرهم.

وقد شاركت النجمة شيرين رضا والنجم ماجد الكدواني في بطولة الإعلان الترويجي الخاص بحملة معاك لآخر الدنيا لنظام Emerald، وتضمنت الحملة إعلانًا مفاجئًا باعتزال الفنانة شيرين رضا التمثيل، وذلك كجزء من سيناريو الإعلان للترويج للعروض المميزة التي يقدمها النظام لكافة محبي السفر من عملائه.

وتأتي شراكة اتصالات من اى اند مصر مع مؤسسة السياحة الدولية GTO في إطار استراتيجية الشركة لترسيخ نظام ” Emerald” كشريك موثوق به في السفر لعملاء اتصالات المميزين، حيث تسعى إلى تقديم أفضل العروض والخصومات لعملاء ” Emerald “، مما يساهم في تعزيز تجربة سفرهم بمنح العديد من المزايا الحصرية. كما تؤكد رسالة “معاك لآخر الدنيا” على التزام الشركة بتقديم أفضل الخدمات لعملاء نظام Emerald، سواء كانوا في مصر أو في أي مكان آخر في العالم.

هذا ويقدم نظام Emerald عددا من الخدمات والمزايا المذهلة التي تجعل تجربة السفر والعمل للعملاء لا تضاهى، كما يوفر جميع الخدمات التي تلبي احتياجات جميع الأفراد والشركات ورجال الأعمال، ما يعكس رؤية الشركة التوسعية الطموحة، واستراتيجيتها المستقبلية تحت مظلة الهوية المؤسسية الجديدة لمجموعة اى اند والتي نجحت في تحقيق الريادة عالميا في مجال الاستثمار التكنولوجي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.