موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

اعلان الهيدر

«وينفسيتور للاستثمار» تطرح وحدات فندقية بمشروع «I Sheraton»

تفقد يوسف بن سليمان الحربي رئيس مجلس إدارة شركة وينفسيتور للاستثمار والتطوير العقاري، وهشام إبراهيم المدير التنفيذي للشركة، أرض مشروع I Sheraton للإعلان عن بدء أعمال الحفر والتجهيز لأعمال الإنشاءات خلال الفترة المقبلة، رافقهم أعضاء مجلس إدارة الشركة وعدداً من المستثمرين السعوديين الذين أبدو إعجابهم بالمشروع.

وبهذه المناسبة، طرحت شركة وينفسيتور للاستثمار والتطوير العقاري، أحدث مراحلها بالمشروع، عبارة عن وحدات فندقية كاملة التشطيب والفرش، بخصومات تصل إلى 10% على كل الوحدات.

وقال هشام إبراهيم المدير التنفيذي للشركة، إن الشركة طرحت المرحلة الجديدة تزامناً مع بدء أعمال الإنشاءات بالمشروع لتسليم العملاء قبل الموعد المقرر، مشيرا إلى أن الشركة تستهدف بيع الوحدات المطروحة لكافة العملاء خاصة الأجانب والمصريين بالخارج، لضخ عملة اجنبية عبر السوق الخارجي وتحقيق عوائد مادية مما يساعد على تنشيط اقتصاد البلاد.

وأشار أن المشروع يتم تنفيذه على مساحة 4650 متر مربع، عبارة عن 4 عمارات بواقع أكثر من 130 وحدة سكنية مكونة من 2 بدروم ودور أرضي و4 أدوار متكررة، بمساحات تبدأ من 87 متر مربع إلى 207 متر مربع، مع وجود أنظمة سداد مرنة وتسهيلات تصل إلى 6 سنوات، ومن المقرر بدء تسليم المرحلة الأولى بنهاية عام 2025.

وأشار إلى أن الشركة تستهدف من خلال مشروع آي شيراتون – I Sheraton تقديم منتج عقاري متميز وفريد من نوعه من خلال توفير كافة الخدمات والمتطلبات لتحقيق أعلى معدلات الجودة فى المنتج العقاري المقدم من الشركة إلى عملائها باستخدام أحدث تقنيات التشييد والبناء.

ولتقديم منتج عقاري مميز، استعانت بشركة كرايتيريا ديزاين جروب Criteria Design Group – ليكون الاستشاري المعماري والهندسي للمشروع، وشركة أشراندا لإدارة الفنادق Ashranda Boutique Hotel – لإدارة الجزء الفندقي بالمشروع، وشركة IMS Solution لتقديم الاستشارات التسويقية والاستثمارية المتكاملة، لتحقيق قيمة مضافة للمشروع من خلال تطبيق أعلى المعايير الهندسية والبيئية والتسويقية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.