موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

اعلان الهيدر

«لافيتا العقارية» تدشن أحدث مشروعاتها بالساحل الشمالى «لافيتا 4»

اعلنت شركة لافيتا العقارية فتح باب الحجز بمشروع “لافيتا 4” بطريق إسكندرية مطروح بالكيلو 82، حيث تقدم الشركة عروضًا وخصومات حصرية تصل إلى 10% بمناسبة طرح المشروع.

قال عمرو عبد العزيز، رئيس مجلس إدارة شركة لافيتا العقارية، إن مشروع “لافيتا 4” عبارة عن مشروع سكني سياحي على مساحة 6 أفدنة ويحتوي على 6 حمامات سباحة وأكوا بارك وشلالات صناعية ومساحات خضراء ومول تجارى إلى جانب وحدات بإدارة فندقية، موضحًا أنه سيتم تأجيرها وإدارتها فندقيا لصالح العميل خلال مدة استغنائه عنها، وهو ما يتماشى مع خطة الدولة لتصدير العقار.

وأضاف، أن المشروع تم تصميمه على شكل حرف U وهو ما يتيح لكل الوحدات الإطلالة على البحر، ويضم المشروع 750 وحدة، ومن المخطط بدء تسليم المرحلة الأولى خلال عامين، والمرحلة الثانة خلال 3 سنوات، حيث تخطط الشركة لبدء التنفيذ بالمشروع خلال أيام.

وأشار إلى أن المرحلة الأولى في المشروع تضم وحدات بمساحات متنوعة تبدأ من 50 مترًا للوحدة، كما تقدم أنظمة سداد مرنة بمقدمات تبدأ من 20 و30% من قيمة الوحدة، وبالسداد على فترات طويلة، لافتا إلى أنه من المتوقع ارتفاع إقبال العملاء على حجز المشروع في إطار نجاح الشركة في تنفيذ 3 مشروعات سابقة وهي “لافيتا 1″ و”لافيتا 2” و”لافيتا3″، وكلها مشروعات ناجحة تم تسويقها في وقت قياسي.

وأضاف رامي عبد العزيز نائب رئيس مجلس إدارة شركة لافيتا العقارية، أن الشركة نجحت في الارتفاع بمعدلات التنفيذ في مشروعاتها السابقة، حيث تم تسليم “لافيتا 1” للعملاء والذين سيقومون بقضاء إجازة الصيف في المشروع خلال يونيو المقبل، كما بدأت الشركة في تنفيذ مشروع “لافيتا 2” والذي يضم 160 وحدة بمساحات تتراوح بين 50 و 90 مترا.

وأشار إلى أن الشركة تجهز لمشروع “لافيتا 3” في الكيلو 66 بالساحل الشمالي، والذي يجري استخراج التراخيص الخاصة به، على أن يتم الإعلان عنه وتنفيذه عقب استيفاء الإجراءات والتراخيص، وتختار الشركة مواقع مشروعاتها بعناية تضمن أفضل استثمار لعملائها، كما تقدم لهم أنظمة سداد مرنة ومتميزة تتناسب مع تميز المشروع وقدراتهم الشرائية

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.