موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

اعلان الهيدر

«مراكز» تتعاون مع ديكاثلون لافتتاح أحد أكبر متاجرها في «ديستركت فايف»

أعلنت شركة مراكز عن تعاونها الأخير مع ديكاثلون-أكبر شركة لبيع السلع الرياضية بالتجزئة في العالم- لافتتاح أحد أكبر متاجرها في شرق القاهرة في مشروع ديستركت فايف المتكامل النابض بالحياة في قلب التجمع الخامس.

ويمثل حفل توقيع افتتاح متجر ديكاثلون في ديستركت فايف استمرارًا لشراكة ناجحة تهدف إلى تعزيز عروض نمط الحياة وتوفير خيارات عالية الجودة لسكان وزوار دستركت فايف.

سيستضيف ديستريكت فايف، احد مشروعات شركة “مراكز” في قلب شرق القاهرة، متجر ديكاثلون الثامن في مصر والذي سيتم افتتاحه في 3 يوليو 2024. و يمثل هذا التعاون مع ديكاثلون تكاملا بسلاسة مع مشروع ديستركت فايف الشامل متعدد الاستخدامات، و يضيف بعدا جديدا إلى المزايا المتاحة في ديستريكت فايف ويتماشى تمامًا مع رؤية مراكز في أن تكون مركزا حضريا مؤثرا يوحد الرياضة والأزياء والصناعات الإبداعية في مكان واحد.

وتعبيرًا عن سعادته بهذه الشراكة، صرح اشرف مقلد، رئيس القطاع التجاري لشركة مراكز قائلا: “إنه لمن دواعي سرورنا أن نرحب بالتعاون مع ديكاثلون في مشروع مراكز الرائد ديستركت فايف. مما يؤكد إلتزام مراكز الراسخ بدفع حدود التطوير متعدد الاستخدامات إلى آفاق جديدة وتقديم حلول حضرية مبتكرة وشاملة تلبي احتياجات الحياة العصرية للمصريين. إن نهج ديكاثلون الفريد لجعل الرياضة في متناول الجميع يجسد الرؤية المبتكرة لشركة مراكز في التطوير، حيث يخلق مساحات تحفز الشغف لدى المفكرين المبتكرين وتخدم احتياجات عشاق الرياضة وعشاق الموضة وتحتفي بالرواد في كل المجالات.”

وقد تأسست شركة ديكاثلون في فرنسا عام 1976 وانتشرت الآن في 72 دولة، وهي ملتزمة بتقديم منتجات رياضية للاستخدام الخارجي عالية الأداء والجودة بأسعار جيدة، مما يجعل ممارسة الأنشطة الرياضية في الأماكن الخارجية في متناول الأشخاص من جميع المستويات والقدرات. والجدير بالذكر أن متجر ديكاثلون الجديد في ديستركت فايف سوف يقدم للجمهور أحدث ابتكاراته وخدماته، بما في ذلك برامج تأجير الدراجات والزوارق والخيام.

وشارك أليكس جيولو، الرئيس التنفيذي لشركة ديكاثلون مصر، قائلًا: “نحن متحمسون لتوسيع بصمتنا في مصر من خلال افتتاح متجرنا الجديد في ديستركت فايف. لطالما كانت مهمتنا هي جعل الرياضة في متناول الجميع، ويتيح لنا هذا الموقع الجديد الوصول إلى المزيد من الأشخاص وتقديم أفضل السلع والخدمات الرياضية لهم. ونحن نتطلع إلى مواصلة رحلتنا مع “مراكز” وجلب شغفنا بالرياضة إلى قلب شرق القاهرة”.

إن وجود ديكاثلون في ديستركت فايف يتجاوز كونه مجرد منفذ بيع بالتجزئة؛ إنه مفهوم مبتكر لمركز رياضي يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات والمنتجات التي تشمل المنتجات الجديدة والمستعملة بحالة ممتازة، بالإضافة إلى خدمات التأجير وإعادة الشراء. مع أكثر من 1700 متجر في جميع أنحاء العالم، يضمن نموذج الأعمال العمودي لديكاثلون توفير منتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية، مدعومة بمرافق البحث والتطوير الشاملة والإنتاج المتقدم وسلسلة التوريد الممتدة لديهم.

ويمثل افتتاح ديكاثلون في ديستركت فايف علامة فارقة في جهود “مراكز” المستمرة لتعزيز قطاع البيع بالتجزئة في مصر وتوفير بيئة شاملة وجامعة لعشاق الرياضة والمجتمع ككل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.