موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

اعلان الهيدر

تقرير: شركات عقارية تعلن خطتها للمشاركة في فعاليات معرض «هذي مصر» بالرياض

المقرر انطلاقه غدًا

تنطلق فعاليات معرض هذي مصر بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية ابتداء من الغد وحتى 18 مايو الجاري، بمبيعات مستهدفة ملياري جنيه ومشاركة كبريات شركات التطوير العقاري، حيث تأتي هذه المشاركة ضمن خطة الدولة لتصدير العقار.

ويستهدف المعرض تقديم أكثر من 150 مشروع عقاري متميز سكني و تجاري و إداري ومصيفي وترفيهي بمختلف المدن المصرية وعلى رأسها العين السخنة والعاصمة الإدارية الجديدة والقاهرة الجديدة وأكتوبر والشيخ زايد والساحل الشمالي  ومدينة الجلالة.

قال المهندس إسلام برهان، رئيس مجلس ادارة النيروز لتنظيم المعارض، ان معرض “هذي مصر برايم ” في دورته الحالية يشهد مشاركة اكثر من 20 شركة من كبري الشركات العاملة في السوق المحلي المصري، مؤكدا أن مصر تشهد طفرة عمرانية ضخمة، وهناك حوافز كبيرة يتم تقديمها للمستثمرين المحليين والأجانب، ونقل هذه الطفرة العمرانية بمنتجاتها العقارية خارج مصر سيكون أحد الأهداف الاستراتيجية التي يركز عليها المعرض.

وأضاف هيثم برهان، نائب رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة النيروز، أن المعرض حريص على أهمية التكامل بين الشركات المشاركة وتنوع المشروعات، حيث تمتلك كل شركة ميزة تنافسية، وبتجميع هذه المزايا في معرض واحد فالنتيجة ستكون مذهلة للجميع وناجحة لأقصى مدى.

وأوضح أن هناك تنوع قوي في المنتجات والمشروعات العقارية المصرية وذلك انطلاقا من حجم التنمية العمرانية الضخمة التي تشهدها مصر حاليا، بالإضافة إلى انفتاح المملكة العربية السعودية على الاستثمارات الأجنبية ورغبة مواطنيها في الاستثمار داخل مصر، لذا جاء الحرص علي اقامة معرض “هذي مصر برايم ” بصفة منتظمة دورية كل عام  في شهري مايو ونوفمبر  بالمملكة العربية السعودية.

«هايد بارك العقارية للتطوير» تروج لمشروعاتها خلال فعاليات المعرض

أعلنت شركة هايد بارك العقارية للتطوير عن مشاركتها في المعرض العقاري “هذي مصر” في نسخته الخامسة والعشرين، لعرض مشروعاتها المتميزة  جاردن ليكس، هايد بارك القاهرة الجديدة، ومشروع Seashore في رأس الحكمة في إطار استراتيجية الشركة المشاركة في المعارض العقارية سواء الداخلية أو الخارجية، ودعم جهود الدولة في تصدير العقار وتعزيز العلاقات العقارية بين مصر ودول الخليج.

وستعرض الشركة مشروعها الرائد “جاردن ليكس” الذي يقع في قلب مدينة السادس من أكتوبر، بالقرب من نادي الجزيرة الرياضي ومول مصر ومول العرب، ويمتد المشروع على مساحة 69 فدانًا، ويضم مجموعة متنوعة من الشقق الفاخرة والدوبلكس، بتصميم عصري يضمن أعلى مستوى من الخصوصية للسكان، وقد أطلقت الشركة مؤخرًا المرحلة الأخيرة من التاون هاوس وتضم 60 تاون هاوس و12 توين هاوس.

كما تقدم الشركة مشروعها الجديد “Seashore” الذي يعد أول مشروعات هايد بارك للتطوير العقاري في الساحل الشمالي، ويقع في الكيلو 210 بطريق رأس الحكمة، ويتميز بتصميم عمراني فريد يعتمد على المصاطب المتدرجة، مما يوفر إطلالات رائعة على البحر لجميع الوحدات السكنية، ويضم المشروع نحو 25 حمام سباحة، وتم تصميم المخطط الرئيسي من قبل المكتب الاستشاري العالمي EDSA، بينما تولت شركة SB Architects العالمية التصميم المعماري، وقد أطلقت الشركة مؤخرًا مرحلة “Lagoon Town” التي تضم 1500 شاليه بإطلالات مباشرة على اللاجون ومساحات خضراء واسعة.

وأخيرًا، تستعرض الشركة مشروعها المتميز “هايد بارك القاهرة الجديدة” الذي يقع على مساحة 6 ملايين متر مربع في التجمع الخامس، ويضم 20 ألف وحدة سكنية متنوعة التصميمات، بميزانية استثمارية تقدر بنحو 80 مليار جنيه،  ويوفر المشروع خدمات ومرافق متطورة، منها كلوب هاوس وحديقة رئيسية بمساحة 600 ألف متر مربع، إلى جانب المنطقة الإدارية Business District ومنطقة ترفيهية HydeOut.

«سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري» تشارك بمحفظة مشروعات متنوعة

أعلنت شركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري مشاركتها في المعرض للترويج لمحفظة مشروعاتها السكنية والتجارية بالعاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة.

يأتي ذلك في إطار استراتيجية شركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري، لدعم جهود الدولة لزيادة التصدير العقاري بما يسهم في زيادة تدفقات النقد الأجنبي، وجذب مشترين جدد لتحقيق طفرة في المبيعات العقارية، واستكمال خطط تنمية المشروعات القائمة، ودراسة فرص استثمارية جديدة.

وتشارك شركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري، بمعرض هذي مصر وتقدم الشركة لزوار المعرض مشروعي Bluetree المقام على مساحة 50 فدانًا بالقاهرة الجديدة باستثمارات 8 مليارات جنيه ويضم وحدات سكنية بمساحات تتراوح بين 115 – 300 متر مربع بخطط سداد تناسب شريحة واسعة من العملاء تصل إلى 9 سنوات، ويتميز المشروع بتصميم وخدمات على أعلى مستوى استحقها عنها جائزة “African Property Awards” كأفضل مشروع سكني في أفريقيا عن فئة “المشروعات السكنية الأكثر من 20 وحدة” لعام 2023.

وتعرض “سكاي أبو ظبي” وحدات سكنية  ب”One residence”، أحدث مراحل مشروع «Capital Avenue» ، كما تعرض أيضا وحدات تجارية في المشروع ذاته الذي يعد أحد أكبر المشروعات التجارية في منطقة R8 بالعاصمة الإدارية الجديدة، والحائز على جائزة African Property Award لعام 2022، ويقع على مساحة أكثر من 21 ألف متر مربع، وينفرد بمزايا عديدة ستجعله وجهة التسوق في العاصمة الإدارية أبرزها موقعه المتميز الذي يطل على واجهات رئيسية وهي الحي الدبلوماسي والممشى السياحي والنادي المفتوح، ومن المقرر تسليم أولى وحداته خلال الربع الثالث من عام 2025.

قال مصطفى صلاح، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري :”حرصنا على المشاركة بمعرض هذي مصر لتحقيق مستهدفات المبيعات التي تصل إلى 7 مليارات جنيه خلال عام 2024، في ظل إيماننا بأهمية دور المعارض في تحقيق مستهدفات الشركة من المبيعات السنوية، لتفضيل شريحة واسعة من العملاء اقتناء العقار من خلال المعارض”، مضيفًا أن الشركة تقدم لعملائها باقة متنوعة من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة، كما تقدم وحدات تجارية تناسب الراغبين في الاستثمار العقاري والحصول على عائد دوري.

أضاف أن الشركة نجحت خلال مشاركتها في المعارض العقارية خلال الفترة الماضية، في اجتذاب مشترين جدد سواء من المصريين المقيمين بالخارج أو مشترين عرب وأجانب لثقتهم في جودة المنتج العقاري الذي تقدمه “سكاي أبو ظبي” والسمعة والخبرات التي تتميز بها الشركة الأم مجموعة دايموند الإماراتية، مما يدعم جهود الدولة لتصدير العقار، والترويج للنهضة العمرانية في البلاد.

ويعد معرض هذي مصر، من أكبر المعارض العقارية المصرية بالخليج، وتقام النسخة الخامسة والعشرون من المعرض بمدينة الرياض ببرج رافال بفندق JW Marriott؛ لاستقبال أكبر عدد من الزوار لإتاحة الفرصة، ونجحت دوراته السابقة في اجتذاب آلاف الزوار من كل أنحاء المملكة.

وحققت شركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري، نجاحات خلال مشاركتها في المعارض الداخلية والخارجية، واستطاعت تحقيق نسبة كبيرة من مبيعاتها السنوية من خلال هذه المعارض في ظل ما تقدمه من مشروعات عمرانية متكاملة لأول مرة في مصر.

«رويال للتطوير» تشارك بعروض حصرية على مشروع «مونارك»

تعتزم شركة رويال للتطوير العقاري المشاركة بمعرض ” هذي مصر” فى نسخته الخامسة والعشرون والذى يقام فى الرياض بالمملكة العربية السعودية فى الفترة من 16 إلى 19 مايو الجارى بفندق جى دبليو ماريوت بعروض مميزة جدا وحصرية على احدث طرح لمشروع مونارك المستقبل.

وأشار ساهر مجدى  – رئيس القطاع التجارى أن الشركة تشارك بمعرض هذى مصر بمشروعها الرائد والمتميز ” مونارك ” بمستقبل سيتى احدث مشروعات الشركة والذى تم اطلاقه العام الماضى ولاقى اقبالا كبيرا من العملاء ، مشيرا إلى إطلاق الشركة فى بداية مايو الجارى المرحلة الثالثة والاخيرة والاكبر من المشروع والتى تحمل اسم the spine”  والتى تعتبر من أفضل وأروع مراحل المشروع وأكثرها تميزا نظرا لوجود وحداتها على أعلى نسبة من المساحات الخضراء والمسطحات المائية داخل المشروع .

واضاف مجدى – رئيس القطاع التجارى للشركة أن مساحة المرحلة الجديدة التى تطرحها الشركة تبلغ ٣٠ الف متر من إجمالي مساحة المشروع البالغة ٤٠ فدان ، بالإضافة إلى امتياز هذه المرحلة بأنها أكبر مراحل المشروع من حيث المساحة والمناظر الطبيعية الخلابة ولها بوابة خاصة بها علاوة على تنوع مساحات وحداتها وتقسيماتها الداخلية والتى تبدأ بوحدات مكونة من غرفة واحدة بمساحة  ٦٣ متر ووحدات عبارة عن غرفتين بمساحات تتراوح ما بين ١٢٥ وحتى ١٤٥ متر ، و ثلاث غرف بمساحات متنوعة تبدأ من ١٦٠ م وحتى ١٨٠ م ، ووحدات عبارة عن ٣ غرف وغرفة معيشة تتراوح مساحتها ما بين ١٩٠ وحتى ٢٢٥ م ، كما تمتاز هذه المرحلة بوجود مساحات دوبلكس تصل الى ٢٨٠ م ، مما يعنى اننا نمتلك مساحات تناسب كافة رغبات عملاءنا .

وأشار مجدى إلى أن مشروع  ” مونارك ” حقق منذ انطلاقه بالسوق المصرى العام الماضى اقبالا كبيرا من العملاء على وحدات المرحلتين الأولى والثانية نظرا لمكان المشروع المتميز والذى يقع فى واحدة من أفضل مدن الجيل الرابع وأكثرها خدمات وجودة والتى سيكون لها مستقبلا كبيرا خلال السنوات القليلة الماضية ، موضحا أن الشركة تقدم بمناسبة طرح المرحلة الثالثة والاخيرة والاكبر من المشروع وبمناسبة المشاركة بالمعرض تسهيلات وعروض خاصة جدا للعملاء تبدأ بمقدمات تبدأ من ٧%  وتسهيلات تصل الى ١٠ سنوات .

وأضاف عمرو العزب – رئيس قطاع التسويق أن المشاركة فى المعارض العقارية يعتبر من أهم  الأدوات التسويقية للشركات وهمزة الوصل ما بين العميل والشركة ويأتى ضمن الخطة التسويقية الموضوعة من قبل الشركة لعام ٢٠٢٤ والتواجد فى عدد من المعارض الخارجية القوية والتى ستقام خلال العام الجارى خاصة وأن الشركة تجد اقبالا كبيرا من العملاء بالمعارض الخارجية على مشروعات الشركة نظرا لتميز وتنوع المشروعات الخاصة التى نطرحها ، بالإضافة إلى الميزة التنافسية التى تقدمها الشركة خلال المشاركة من عروض وتسهيلات تجذب راغبى الشراء والاستثمار من المستثمرين العرب أو المصريين العاملين بهذه الدول ، بالإضافة إلى دور هذه المعارض فى تصدير العقار الذى يعتبر أحد أهم مستهدفات الدولة من القطاع العقارى .

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.