موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

«رفكو» تبدأ أعمال الحفر بمشروعي «كابيتال بارك» و«كابيتال كروان» بالعاصمة الإدارية

اعلنت مجموعة رفكو للإنشاء والتعمير بدء أعمال الحفر والإنشاءات بمشروعي “كابيتال بارك” و”كابيتال كراون” بالعاصمة الإدارية الجديدة، بإجمالي استثمارات تبلغ نحو 1.5 مليار جنيه.

قال رامي فارس، رئيس الشركة، إن المشروع الأول “كابيتال بارك” عبارة عن مشروع تجاري إداري، يقع في منطقة الداون تاون بإجمالي استثمارات تبلغ نحو 800 مليون جنيه، وانتهت الشركة من تسويق المشروع بالكامل، والمشروع الثاني “كابيتال كراون” هو مشروع تجاري باستثمارات 570 مليون جنيه.

وأشار إلى الانتهاء من تسويق مشروع “الموندو” بمبيعات تبلغ 1.2 مليار جنيه، وتركز الشركة خلال العام الجديد على الاسراع بمعدلات التنفيذ في مشروعاتها، وتنمية محفظة أراضيها وذلك للتقليل من أعباء ارتفاع تكلفة التنفيذ نتيجة الموجة التضخمية العالمية، ولوفاء الشركة بتعاقداتها مع عملائها.

وكشف عن تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 2.6 مليار جنيه بمشروعات الشركة خلال 2021، بزيادة 13% عن المستهدف تحقيقه خلال العام المنتهي.

وتوقع آداء نشط للسوق العقارية خلال العام الجديدة، تزامنا مع افتتاح المرحلة الاولى في عدد من مدن الجيل الرابع وفي مقدمتها العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين الجديدة وتوجه مزيد من الاستثمارات المحلية والاجنبية لهذه المدن الجديدة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.