موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

محمد عبد الفتاح ينضم لنايل للتطوير العقاري رئيسا للقطاع التجاري

انضم محمد عبد الفتاح لمجموعة نايل للتطوير العقاري، رئيسا للقطاع التجاري، بخبرة ١٣ عاما في العديد من المجالات، منها الاتصالات والتمويل والتأمين والخدمات المصرفية والعقارات، وعمل خلال مسيرته في مصر والإمارات العربية المتحدة وتركيا وعمان، وحصل على ماجستير إدارة الأعمال، والعديد من الدبلومات والدورات في مجالات إدارة الأعمال وريادة الأعمال وإدارة الأزمات والمخاطر.

وتأتي هذه الخطوة مع واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط، حيث تحرص شركة نايل للتطوير العقاري على تدعيم فريقها الكبير بكوادر متفردة يناسب خطة التطوير الواسعة والمشروعات الاستثنائية للشركة.

وقال المهندس محمد طاهر رئيس مجلس إدارة مجموعة نايل العقارية، إن اختيار “عبد الفتاح” جاء بعد كثير من الترشيحات، لكنه كان الأكثر تفردا برصيد ممتد من النجاحات والإنجازات، ونتطلع أن يكون إضافة قوية لخطط التوسع والتطوير التي تنتهجها الشركة في إطار استراتيجيتها المستمرة لتكون في طليعة الكيانات الناجحة كأول شركة مصرية متخصصة في ناطحات السحاب.

ووجه محمد عبد الفتاح الشكر لكل أسرة نايل للتطوير العقاري في حفل إفطارها، مؤكدا: “أسرة نايل هي السبب الأساسي في الوصول لهذا النجاح الرائع، وما جذبني لشركة نايل هو حرصها أن يكون لها فريق استثنائي يناسب رغبتها في التفرد والوصول إلى القمة، معتبرها واحدة من العلامات التي تعتبر قائده في الوسط العقاري المصري.

وقال محمد عبد الفتاح رئيس القطاع التجاري لشركة “نايل للتطوير العقاري إن قطاع العقارات في مصر يمتلك فرصة ذهبية للتوسع والاستفادة من الزخم المتسارع الذي تشهده العاصمة الإدارية ونظيراتها من المدن الجديدة وما يرافقها من توسعات تنموية في ربوع البلاد.

وأكد” عبد الفتاح “في تصريحات له، أن شركة” نايل بوصفها واحدة من أكبر كيانات التطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط، وأول شركة مصرية متخصصة في ناطحات السحاب، تقود القطاع العقاري نحو عصر البناءات المدهشة وفتحت مسارا متميزا لتصدير العقار المصري للخارج بمنتجات عقارية تستطيع المنافسة عالميا تدعمها المعايير العالية للشركة والتنوع السلعي الذي يلائم احتياجات العملاء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.