موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

«أكرو كابيتال» تختتم جولة التمويل الأولى لها بمشاركة «دي إتش إف كابيتال»

أعلنت أكرو كابيتال عن نجاحها في اختتام جولة التمويل الأولي في سبتمبر 2023، وشهدت الجولة مشاركة دي إتش إف كابيتال، الشركة الرائدة في إدارة الاستثمار ومقرها لوكسمبورغ، والتي عززت النمو الاستراتيجي لمحفظة عروض الشركات لديها لتشمل حالياً منصة أكرو كابيتال.

قال باس كويمان، الرئيس التنفيذي في دي إتش إف كابيتال: “يسرنا تقديم الدعم لمنصة أكرو كابيتال في رحلتهم نحو تحقيق النجاح. وندرك في دي إتش إف كابيتال أهمية الشراكات الملهمة والأفكار المبتكرة، وهو ما تجسده أكرو كابيتال. وتعكس هذه الشراكة الناجحة التزامنا بتعزيز الابتكار ودعم المؤسسات المالية الطموحة والتقدمية. ونتطلع إلى ترسيخ شراكة مثمرة مع أكرو كابيتال، حيث نتوقع تحقيق نمو ملحوظ وإنجازات مهمة من خلال تعاوننا.“

أوليفر فون وولف، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أكرو كابيتال:
أوليفر فون وولف، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أكرو كابيتال

ومن جانبه، قال أوليفر فون وولف، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أكرو كابيتال: “يشكل تعاوننا مع دي إتش إف كابيتال خطوة هامة في رحلة تحقيق أهداف أكرو كابيتال في إدارة أصول التمويل الرقمي. وتعزز ثقتهم وشراكتهم مساعينا نحو اعتماد التمويل اللامركزي، واستهداف المستثمرين من المؤسسات وأصحاب الأرصدة المالية الضخمة. ويؤكد هذا التعاون صحة رؤيتنا ويدفعنا نحو إحداث تأثير عالمي وتحقيق إنجازات مميزة في مجال التمويل اللامركزي”.

وأضاف: “سيتم تخصيص رأس المال من هذه الجولة لتطوير خدمات أكرو كابيتال ومنتجاتها المالية المبتكرة. وينصب تركيزنا على توفير حلول فريدة تلبي الاحتياجات المختلفة للشركات والمؤسسات والبنوك وأصحاب الأرصدة المالية الضخمة، وتبسيط عملياتهم في مشهد الأصول الرقمية المعقد والمتطور باستمرار.“

وتكمن القوة التقنية لشركة أكرو كابيتال في محركها القوي والحصين، والذي يسمح بالتطوير السريع للمنتجات المالية المنظمة والمدققة بالكامل في مختلف بروتوكولات التمويل اللامركزي مع واجهة سحب وإسقاط سهلة الاستخدام. ويدير مستشارو المنصة، المدعومون بالخوارزميات المتقدمة والذكاء الاصطناعي، الأصول في خزائن ذات استراتيجيات متنوعة ومحسّنة. كما توفر أداة موازن ومنفذ الطلب ميزة بارزة، حيث تعمل كجسر يربط أجزاء منظومة التمويل اللامركزي، بالإضافة إلى تحسين حركة الأصول وتعزيز كفاءة المعاملات وتخفيض التكاليف. وتساهم هذه المزايا في ترسيخ مكانة أكرو كابيتال الرائدة في تسهيل تطبيق استراتيجيات الاستثمار المعقدة في مختلف البروتوكولات.

ويمثل اكتمال جولة التمويل الأولي لمنصة أكرو كابيتال بدعم من دي إتش إف كابيتال علامة فارقة في مسيرة الشركة. وتتميز أكرو كابيتال بتطبيق استراتيجيات الاستثمار المتقدمة في مختلف بروتوكولات التمويل اللامركزي. ومع إطلاق الشركة لهذا المشروع المميز، يتحول تركيزها من التوسع إلى إنشاء إرث دائم داخل مشهد إدارة الأصول الرقمية المتطور باستمرار.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.