موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

«أدفا للتطوير» تطلق مشروع «AD-VIDA» بمبيعات مستهدفة 250 مليون جنيه

اعلنت شركة أدفا للتطوير العقاري اطلاق مشروع AD-VIDA بمنطقة الحزام الاخضر في مدينة 6 اكتوبر، يناير المقبل بمبيعات مستهدفة 250 مليون جنيه.

قال المهندس أحمد الشناوي، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن المشروع يقع على مساحة تبلغ نحو 30 ألف متر، وتم استخراج القرار الوزاري للمشروع.

وأضاف خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة اليوم، أنه جاري استخراج التراخيص البنائية للمشروع، على أن يبدأ تنفيذه العام الجديد بالتمويل الذاتي، وتسليمه نهاية 2024، كما يتولى مكتب “مدحت عتمان انتيجريشن” استشاري عام والمصمم المعماري للمشروع، لافتا إلى تولي شركة الشناوي الشقيقة للإنشاءات والمقاولات تنفيذ المشروع.

ولفت إلى أن الشركة تخطط للوصول باستثماراتها في السوق العقارية إلى ملياري جنيه وذلك بحلول 2025، وذلك اعتمادا على حجم التنمية العمرانية التي تشهدها الدولة حاليا وتنوع الفرص الاستثمارية المتاحة

وأشار إلى أن الشركة تستهدف التوسع في منطقة غرب القاهرة نظرا لما تتمتع به من مزايا استثمارية ونقص المعروض من الوحدات السكنية والتجارية والإدارية، وتدرس الشركة حاليا مشروعين جديدين حاليا، أحدهما سكني في منطقة الحزام الأخضر والآخر تجاري ٱداري في منطقة غرب القاهرة.

وأكد أن منطقة الحزام الأخضر أصبحت منطقة واعدة للمستثمرين عقب تقنين أوضاع الأراضي، وقامت شركته بسداد 100% من قيمة تقنين أرض المشروع.

وتابع المهندس فتح الله فوزي، رئيس لجنة التشييد بجمعية رجال الأعمال، واستشاري التطوير لشركة أدفا للتطوير العقاري، إنه تم دراسة كافة تفاصيل المشروع ووضع دراسات خاصة بتنفيذ المشروع واحتساب نسبة الزيادة السعرية المتوقعة خلال فترة تنفيذ المشروع.

وأوضح أن السوق العقاري يشهد نموا في عدد المستثمرين العقاريين للاستفادة من الفرص الاستثمارية التي تطرحها الدولة حاليا، مؤكدا أن هناك طروحات متنوعة وكبيرة من الأراضي الاستثمارية بما يقضي على واحدة من أبرز التحديات التي واجهتها الشركات العقارية في عقود سابقة وهي نقص الأراضي.

ولفت إلى أن السوق العقاري يظل بحاجة لمزيد من الشركات العقارية لتلبية الطلب المتراكم من الوحدات العقارية بمختلف أنشطتها، والمساهمة في تنفيذ خطة الدولة للتنمية العمرانية.

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.