موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

 «ريبورتاج العقارية» تسجل 3.7 مليار درهم مبيعات خلال 2023

حققت ريبورتاج العقارية مبيعات بقيمة 3.7 مليار درهم (مليار دولار) خلال عام 2023، مقابل مبيعات بقيمة 2,3 مليار درهم حققتها الشركة خلال عام 2022، بنمو يتجاوز 60%.

وتضم محفظة “ريبورتاج العقارية” 29 مشروعا بالإمارات، ومصر، وتركيا، والمغرب.

وأكدت ريبورتاج العقارية أن استمرار زيادة المبيعات للعام السادس على التوالي، يعكس الأداء القوي لـ “ريبورتاج” وقدرتها على مواكبة متغيرات السوق، وتوفير منتج عقاري متميز، يلبي متطلبات شرائح متنوعة من المستثمرين، مع مواصلة طرح مشاريع جديدة تلبي متطلبات العملاء.

وأوضحت “ريبورتاج” أن زيادة المبيعات يعزز خطط الشركة للتوسع والنمو واستكشاف المزيد من الفرص الاستثمارية الواعدة بالإمارات والخارج.

وسجلت كافة مشاريع “ريبورتاج العقارية” مبيعات قوية خلال العام 2023، وفي مقدمتها مشروع “ريبورتاج فيلدج” في دبي، بإجمالي مبيعات 1.23 مليار درهم، فيما حقق مشروع “بيانكا” في دبي مبيعات بقيمة 760.9 مليون درهم، كما سجل مشروع “بيرلا هايتس” بجزيرة ياس في أبوظبي مبيعات بقيمة 262.6 مليون درهم، فيما سجل مشروع “مونتي نابوليوني” في مصر مبيعات بقيمة 156.6 مليون درهم، كما حقق مشروع «سيلفانا» بتركيا مبيعات بقيمة 132.8 مليار درهم.

مشاريع جديدة
وواصلت “ريبورتاج” خلال العام 2023 إطلاق المزيد المشاريع الجديدة تلبية لتطلعات عملاء الشركة، حيث تم خلال الربع الأول من العام، إطلاق مشروع “بيانكا” في دبي، والذي يضم 653 تاون هاوس.

كما كشفت ريبورتاج العقارية خلال الربع الثالث من العام 2023 عن مشروع “ريبورتاج فيلدج” في دبي، والذي يضم 1767 وحدة سكنية.

تسليم المشاريع
وباشرت ريبورتاج العقارية خلال العام 2023 إنجاز مشاريعها وفق الجدول الزمني المحدد، حيث تم إنجاز وتسليم مشروع الواحة ريزيدنس 2 “أويسيس 2” في مدينة مصدر، والذي يضم نحو 304 وحدات سكنية.
وكانت ريبورتاج قد باشرت في وقت سابق، إنجاز وتسليم مشروع “الواحة ريزيدنس 1” في مدينة مصدر، فضلا عن تسليم مشروع “الراحة لوفتس” في منطقة شاطئ الراحة بأبوظبي، فضلا عن تسليم مشروع “ليوناردو ريزيدنس” في مدينة مصدر.

كما أنجزت المرحلة الأولى من مشروع “ركان لوفتس” الذي تباشر الشركة تطويره في منطقة “دبي لاند” بالتعاون مع شركة “كونتيننتال للاستثمار”.

جوائز
وحصدت ريبورتاج العقارية، خلال العام 2023، العديد من الجوائز، حيث فازت بجائزة المطور العقاري الأكثر ثقة بدولة الإمارات العربية المتحدة لعام 2023، من مجلة الأعمال الدولية “The International Business Magazine”، ما يرسخ مكانة الشركة الرائدة في السوق العقاري.

كما شهد العام الحالي فوز مشروع «سيلفانا»، الذي تباشر “ريبورتاج” تطويره في منطقة بهشة شهير بأسطنبول في تركيا، بجائزة العقار الأوروبي كأفضل مجتمع تاون هاوس، حيث جاء هذا التتويج بعد تقييم المشروع من قبل لجنة من الخبراء المختصين في التطوير العقاري والذين قاموا بتقييم الآلاف من المشاريع سنويا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.