موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

فادي عبدالله: بيع العقار بالعملة الصعبة بالخارج هام جدا

قال المهندس فادي عبدالله، الرئيس التنفيذي لشركة Urbnlanes، إنها فى حاجة أن تقوم شركة العاصمة أو الهيئة بشكل خاص تحتاج فى أن تعيد النظر في تسعير الأراضي لأن سعرها ارتفع جدا واعادة النظر ده شيء مهم.

وأضاف عبدالله، خلال كلمته فى مؤتمر صناع القرار، أنه موضوع بيع العقار بالعملة الصعبة للاجانب والمصريين بالخارج هام جدا، لأن نسبة مبيعات شركته 40% تكون للاجانب والمصريين بالخارج، وإذا تم بيع هذه العقارات بالدولار سوف تساعد فى توفير احتياجاتنا ونواكب السوق.

وأشار المهندس فادي عبدالله، إلى أن الماركيتينج شيء مهم جدا حتي نستطيع تسوق الدولة المصرية، لان التنمية العمرانية لا تصل للخارج.

ويقام مؤتمر صناع القرار في نسخته الثالثة التي تم تخصيصها للقطاع العقاري بعد النهضة العمرانية الشاملة التي تشهدها مصر، ويقام المؤتمر تحت رعاية وزارة الإسكان ويشارك فيه لفيف رفيع المستوى من ممثلي الهيئات الحكومية ورؤساء الشركات في القطاع الخاص.

وينظم المؤتمر شركة سان اند سام وهي من أكبر الشركات المتخصصة فى تنظيم المؤتمرات والفعاليات الكبري لأكثر من 15 عام، ومن أهم اعمالها السابقة تنظيم مؤتمر the Markerers league، الذي يعد الحدث السنوي التسويقي الأول من نوعه في العالم العربي الذي يعمل على مواكبة وتطوير منظومة التسويق فى مصر والشرق الأوسط، والذي دام تنظيمه لـ7 دورات علي مدار 7سنوات، بالإضافة إلى تنظيم مؤتمر المسؤولية المجتميعة للشباب YSR، بهدف دعم الدور الريادي للشباب في العمل المجتمعي من خلال تنظيم 3دورات من المؤتمر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.