موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

اعلان الهيدر

مصنع Ecab لكابلات المعلومات يشارك في معرض  Cairo ICT بعروض قوية

يشارك مصنع Ecab المتخصص في صناعة كابلات المعلومات في معرض Cairo ICT، والذي يقام في مركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية بالقاهرة الجديدة، في الفترة من 19 وحتى 22 نوفمبر الجاري، بحزمة من العروض والخصومات والهدايا طوال فترة المعرض.

وقال الدكتور سعيد عبد الوهاب، رئيس مجلس إدارة مصنع Ecab لصناعة كابلات المعلومات، إن المصنع يعد إحدى المصانع الواعدة في مجال صناعة كابلات الإنترنت ونقل المعلومات.

ومصنع Ecab، ملك شركة عمار مصر لصناعة الكابلات والأجهزة الكهربائية.

وأضاف أن مشاركات Ecab في معرض Cairo ICT، تأتي إيمانا بأهمية المعرض الذي يعد الأقوى في تخصصه محليا ودوليا، كما يضم تجمعا كبيرا من كبرى الشركات العاملة في مجال الاتصالات والتكنولوجيا.

لافتا إلى أن Ecab تشارك بحزمة من العروض والخصومات القوية، علاوة على المفاجآت والهدايا القيمة للعملاء المتعاقدين خلال فترة المعرض، مضيفا أنه للعام الثانى على التوالي تم اختيار Ecab المصنع الوطني الوحيد لصناعة كابلات الانترنت والتيار الخفيف للمشاركة في المعرض.

وقال عبد الوهاب: نستهدف التصدير لأربع دول أفريقيا؛ حيث تم الاتفاق على التعاون مع كل من نيجريا، كينيا، غنينا، وموريتانيا، مشيرا إلى أنه تم افتتاح خطوط الإنتاج الجديدة، وإضافة أنواع جديدة من الكابلات والاكسسوارات لجميع شبكات المعلومات، كما تم إضافة خط تجميع الراكات.

ويقع المصنع في المنطقة الصناعية في محافظة بورسعيد، كما يعتبر الوحيد في جمهورية مصر العربية لصناعة كابلات المعلومات بكافة انواعها، وتبلغ الطاقة الإنتاجية للمصنع 700 طن سنويًا، ما يعادل 140 ألف كرتونة كابلات، 43 مليون متر من الكابلات سنويا.

وأضاف الدكتور سعيد عبد الوهاب أن الكابل معتمد من اكثر من (29) جهة متخصصة الجامعات الحكومية / مراكز الأبحاث / معامل الطاقة / الهيئة الهندسية وبيوت الخبرة الهندسية المصرية والعديد من الهيئات والبنوك المصرية.

لافتا إلى أن المصنع حاصل علي أعلي شهادات الجودة العالمية منها : ISO  – UL – SL، كما أن المنتج مطابق للمواصفات القياسية العالمية والكود المصري.

وقال عبد الوهاب إن جميع الخامات المستخدمة في صناعة الكابل مستوردة من مصادرها الأصلية ذات أعلي جودة عالمية، مؤكدا أن المنتج متوفر بكميات كبيرة لخدمة المشروعات الكبري، وجاهز للتوريد الفوري بأسعار تنافسية.

“وتعكس Ecab مشاركة الخبرات والمهارات الفنية لأعضاء فريقها المدربين بالتوازي مع تطبيق الجودة، مع التركيز على متطلبات العملاء في صميم كل عملية، ويتعلق الأمر كله بمساعدة عملائنا في إنشاء وصلات كبلات مصممة وفقًا للمعايير ذات الصلة ومنجزات المشروع” يقول عبد الوهاب.

وحققت شركة Ecab نجاحًا في إطلاق كابلات الشبكات والترويج لها وتطويرها، وتهدف المرحلة الثانية إلى ترقية منهجية إنتاج الكابلات والتي من خلالها تقضي الأنظمة الآلية على نسبة عالية من الأخطاء البشرية وتزيد من قيود الجودة على المنتجات المصنعة محليًا، بالإضافة إلى التوسع في أنواع الكابلات بما في ذلك الكابلات المقاومة للحريق وكابل إنذار الحريق والكابلات المحورية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.