موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

«منصات للتطوير» تخطط لاطلاق مشروعين سنويا بعائدات مستهدفة 4 مليارات جنيه

تعتزم شركة منصات للتطوير العقاري اطلاق مشروعين سنويا بمبيعات مستهدفة تصل لنحو 4 مليارات جنيه، حيث تمتلك الشركة محفظة أراضي تدعم توجهها للتنوع في المشروعات المطروحة.

قال المهندس طارق بهاء، الرئيس التنفيذي، إن الشركة تخطط للتوسع في مشروعات جديدة في شرق وغرب القاهرة والساحل الشمالي خلال الفترة المقبلة، موضحا أن الشركة حصلت مؤخرا على الموافقة المبدئية من شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، على التصميمات والرسومات المعمارية الخاصة بمشروع “بوديا”.

وأضاف خلال مؤتمر الشركة اليوم، أنه تم الحصول على تقرير الدفاع المدني وبيان الصلاحية، الذي يؤكد توافر وتطبيق كافة معايير الأمان والأكواد الإنشائية والمواصفات الفنية المنصوص عليها من قبل شركة العاصمة بالتصميمات الهندسية للمشروع والذي يبلغ ارتفاعه 25 طابقا.

ولفت إلى أن الشركة تمتلك رؤية مختلفة لصناعة التطوير العقاري، والتي أصبحت أكثر تطورا وتتغير بشكل كبير وسريع للغاية، لذلك أصبح من الحتمي توفير مستوى أكثر تميزا من أنماط المنتجات العقارية المبتكرة، متعددة الاستخدامات، تستطيع أن تواكب المستقبل وتلبي احتياجات وطموحات العملاء في استثمار عقاري أمن ومستدام، يقدم في النهاية نموذج متفردة من الحياة اليومية.

وأوضح معتز شلبي، رئيس القطاع التجاري للشركة، أنه تم التعاقد مع المكتب الاستشاري Pinnacle، كما تم توقيع عقد شراكة استراتيجية مع صبور للاستشارات الهندسية، ليكون مسئولا عن الإشراف على تنفيذ المشروع، كما تم التعاقد مع مجموعة “التزام” الإماراتية لإدارة المشروع.

وقال إنه تم تسويق 60% من المشروع منذ اطلاقه مطلع العام الجاري، ومن المتوقع أن تشهد السوق العقارية زيادات سعرية تتراوح بين 10 و15%، نتيجة ارتفاع تكلفة التنفيذ، مشيرا إلى أن الشركة تخطط لاضافة 15% في مشروع “بوديا” خلال 2022.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.