موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

«أورا ديفلوبرز» فريق كاريوكي في «ZED بارك» ضمن مهرجانها الشتوي

بعد النجاح الكبير الذي لاقاه حفل الفنان الكوميدي الكبير راسل بيترز، الذي أقيم في ZED بارك الشيخ زايد الأسبوع الماضي، تستعد شركة أورا ديفلوبرز ايجيبت، لاستضافة فريق الروك المصري، كايروكي.

وكان الممثل الكوميدي والممثل والمنتج الكندي قد قدم أداء فريدا، في الحفلتين اللاتي تم تنظيمهم ضمن فعاليات مهرجان ZED الشتوي يومي 17و18 ديسمبر، كجزء من جولة بيترز العالمية التي تأتي تحت شعار “عش عمرك”. ولاقت حفلات بيترز نجاحا واسعا وحضورا كبيرا من جهور متنوع، جاء من كافة المدن المصرية.

من المقرر أن يقدم كايروكي، وعلى رأسهم مغنيهم الأساسي أمير عيد، حفلهم في زد بارك، للعام الثاني على التوالي، يوم 23ديسمبر الجاري.  ويقدم كايروكي لجمهوره والحضور في ZED بارك ليلة مليئة بموسيقى الروك والفن المستقل، يغنيها مجموعة من أهم الأصوات على الساحة الفنية المصرية.

ومن جانبه يقول هيثم محمد الرئيس التنفيذي لشركة أورا ديفيلوبرز ايجيبت: “نحن فخورون للغاية بأننا سنقدم لزوارنا مجموعة من أفضل الأصوات الغنائية في مصر، خلال مهرجان ZED الشتوي، مصحوبة بتشكيلة رائعة من العروض خلال هذا الموسم الشتوي. تأتي حفلة كايروكي في ZED بارك كجزء من خطتنا للتحول إلى وجهة موسيقية وترفيهية خلال هذا الموسم. حيث تأتي هذه الحفلة عقب عرض ليلة الافتتاح الذي شارك فيه عدد من كبار النجوم، مثل محمود العسيلي وأبو، كما نترقب تقديم حفلة جديدة لنجمة البوب اللبنانية نانسي عجرم، أوائل الشهر القادم. نحن لدينا ثقة كبيرة أن هذه العروض ستكون تجارب رائعة للحضور، وستترك انطباعا لا ينسى لدى زوارنا.

وقدم مهرجان ZED الشتوي لزواره عددا كبيرا من الفعاليات والأنشطة، بالإضافة إلى العروض الموسيقية، بما في ذلك العجلة الدوارة الشهيرة، والألعاب الكرنفالية، والاستعراضات، وتشكيلة واسعة من الألعاب، التي تناسب كافة أعضاء الأسرة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المطاعم، كل ذلك في قلب ZED بارك.

يذكر أن مهرجان ZED الشتوي يستمر حتى فبراير 2022.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.