موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

إدريس محمد: «آكام الراجحي» تحقق 5 مليارات جنيه مبيعات بمشروع «D.O.S.E »

تعتزم شركة آكام الراجحي للتطوير العقاري التوسع في السوق السعودي قريبًا، حيث قامت الشركة بدراسات سوقية جادة لعدد من المشروعات فى ظل النهضة العمرانية الكبرى التى تشهدها المملكة العربية السعودية حاليا.

قال إدريس محمد، الرئيس التنفيذي، إن الشركة لديها خطة طموحة للتوسع داخل السوق المصرى أيضا بالتوازي مع التوسعات الخارجية، حيث تطرح الشركة مشروعات عمرانية جديدة خلال الفترة المقبلة، وجاري دراسة عدد من الفرص الاستثمارية التى تتماشى مع خططها الطموحة للتوسع.

وأضاف أن شركة اكام الراجحى منذ انطلاقها بالسوق المصرى تعتمد على استراتيجية واضحة من حيث اختيار أفضل الأماكن الاستثمارية لمشروعاتها، بالإضافة إلى مراعاة التصميمات المعمارية والخدمات الترفيهية الفريدة التى يقدمها المشروع لقاطنيه لتحقيق اعلى معدلات السعادة والراحة والرفاهية.

وأشار إلى أن شركته نجحت من خلال تطبيق هذه المعاير في تحقيق مبيعات تقترب من الـ5 مليارات جنيه في مشروع D.O.S.E  الساحل الشمالى، ويقع المشروع في منطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي الجديد، بإجمالي استثمارات تقدر بنحو  8  مليارات جنيه على مساحة 125 فدان بعدد من الخدمات الجديدة والمتفردة فى هذه المنطقة الحيوية جدا على الساحل الشمالى الجديد.

وأوضح أن المشروع يتم تنفيذه بفكر جديد ومبتكر لإنشاء منتجع ساحلي يضاهى المنتجعات العالمية ويوفر الحلول العملية والجوهرية لمعظم التحديات التى كان يقابلها عملاء منطقة الساحل الشمالى، لافتا إلى أن الشركة تعتمد فى الأساس على دراسة وتحليل كافة احتياجات ومتطلبات العملاء في مشروعاتها.

وتابع أن المشروع يضم شاطيء بواجهة 450 متر ومناطق مفتوحة بنسبة 70% من المشروع، و9 أفدنة عبارة عن بحيرات صناعية لتقديم إطلالة مائية لكل الوحدات لتطل كافة الوحدات حتى البعيدة عن البحر، على الماء مباشرة بالإضافة إلى أن أكثر من 60% من الوحدات تطل على البحر، و30% برؤية واطلالة كاملة للبحر.

وأضاف أن المشروع يضم وحدات فندقية مميزة و فندق عالمي فاخر 5 نجوم،  ومول للتسوق، وشاطئ خاص، وأماكن خاصة بانشطة الأطفال المختلفة لتنمية المهارات الخاصة من خلال اللعب والابتكار، ومطاعم، ومقاهي، ونادي خاص للأعضاء على الشاطئ ، و7 لاجون بطول المشروع وعدد من حمامات السباحة اللامتناهية.

وقال إن الشركة وقعت بروتوكول تعاون مع مجموعة فنادق ومنتجعات “IHG” إحدى الشركات الفندقية الرائدة في العالم لإدارة الفندق الخاص بمشروع  Dose ”  ” تحت العلامة التجارية ” فوكو ” ليكون بذلك أول فندق يحمل هذه العلامة المميزة في عالم الفنادق على شاطئ البحر الأبيض المتوسط.

وأضاف أن توقيع مثل هذا الاتفاق يتماشى مع الرؤية والاستراتيجية الخاصة بالشركة في تنفيذ مشروع متفرد ومختلف بمنطقة الساحل الشمالي وترك بصمة مؤثرة في هذه المنطقة الواعدة والجاذبة للاستثمارات، مشيرا إلى أن مجموعة فنادق ومنتجعات IHG بشكل عام والعلامة التجارية فوكو بوجه خاص لهما مكانة عالمية مرموقة صاحبة البصمة المميزة والراسخة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ومن خلال تواجدها في عدة مواقع في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، ولذلك سيكون بمثابة خطوة قوية جدا كأول منتجع فندقي يحمل علامة ” فوكو ” على البحر الأبيض المتوسط ، وسيساهم في تلبية رغبات عملاءنا في أن يكون المكان كما وعدنا أفضل واجهة ترفيهية والأكثر تميزا في مصر.

وأضاف أن فندق ومنتجع ” فوكو ” سيتكون من 300 غرفة فندقية وشاليهات وتوين هاوس على البحر مباشرة ، ويوفر إطلالة بزاوية 360 درجة لا متناهية ومذهلة على الشاطئ ويقدم كافة الخدمات الترفيهية والسياحية للمشروع.

وقال إن الشركة اختتمت مؤخرا مبادرتها بعنوان ” Capture the happy moment ” والتي تهدف إلى نشر السعادة والفرح والانطلاق بين الناس والبحث عن مفهوم للسعادة بمختلف طوائف وشرائح المجتمع وتفاوت الأعمار ، والتي كان أبطالها في بداية الانطلاق مجموعة من نجوم السوشيال ميديا المعروفين والمميزين والذين يقدمون محتوى فى فيديوهاتهم يعبرون من خلاله عن هرمون معين من هرمونات السعادة الاربعة لتشجيع الناس على السعادة والأمل والانطلاق وحب الحياة وهم عمرو وهبه ودينا داش وحسن جبر وكريم السيد وريم و بربري وآية و ياسر وعلا رشدي ونورهان قنديل وليلي غالب وهنا غنيم ومحمد مكاوي واحمد الوكيل ولجينا صلاح.

وقد لاقت المبادرة اقبالا كبيرا من متابعي ومحبى هؤلاء النجوم والتي تخللها مسابقة لاختيار أفضل فيديو من هؤلاء المتابعين والذى يعبر فعليا عن أهم لحظة سعادة من الممكن أن يعيشها الانسان واختيار فائز لكل نجم من نجوم السوشيال ميديا لأفضل فيديو وثق لحظة سعادة حقيقية تعبر عن هرمون من هرمونات السعادة والتوعية بأهمية الأربعة هرمونات الموجودة بأجسامنا والتي تسبب احساسنا بهذا الشعور الرائع وهم هرمونات دوبامين اوكسيتوسين سيروتونين و اندروفين وكيفية الوصول لكل هرمون منهم وقد حصل الفائزين على كاميرا جو برو لتشجيعهم على التقاط المزيد من الذكريات السعيدة  .

وأكد ادريس  إن استراتيجية وخطط الشركة خلال الفترة المقبلة تعتمد على التوسع فى أفضل المناطق الحيوية فى مصر والتى تتماشى مع الخطط التنموية للدولة ، لافتا إلى ما تشهده مصر الآن من نهضة عمرانية أعطى دافع قوى وكبير للشركات المصرية العاملة بالمجال والمستثمرين العرب والأجانب فى التوسع بالسوق المصرى واغتنام فرصة توسع الدولة فى إنشاء مدن ومشروعات عمرانية جديدة.

وتابع أن مدن الجيل الرابع ومنطقة الساحل الشمالي الغربي تشهد اهتمام من الدولة، وخاصة في ضوء قرار الحكومة بتوحيد جهة الولاية على اراضي الساحل الشمالي والتطوير وفق مخطط عالمي لتنمية المنطقة مما سيساهم بشكل مباشر فى وضع مصر على خريطة السياحة العالمية ويحقق التنمية المستدامة بالمنطقة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.