موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

«الدقة للاستشارات» تستهدف مشروعات بالمملكة العربية السعودية 

تستهدف شركة الدقة للاستشارات الهندسية رفع حجم أعمالها خارج مصر لـ 50% وتحديداً في السوق السعودي مقارنة بتنفيذها 80% العام الماضي داخل مصر مقابل 20% حجم أعمال في الخارج.

قال الدكتور وليد السويدي رئيس شركة الدقة للاستشارات الهندسية، إن قطاع الخدمات الاستشارية الهندسية سيشهد طفرة كبيرة داخل وخارج مصر في الفترة القادمة نتيجة دعم القيادة السياسية للعلاقات المصرية العربية والافريقية وهو ما يتيح فرص واعدة للمكاتب والشركات الاستشارية المصرية في الخارج وتنفيذ المشروعات القومية في مصر.

وأضاف أن جمعية رجال الأعمال المصريين تجهز حالياً العديد من الشراكات والزيارات الميدانية للأسواق العربية والافريقية وعلي مستوي توقيع بروتوكولات مع كليات الهندسة، لافتاً إلي توقيع الجمعية وشركة وأكاديمية الدقة بروتوكول مع نقابة المهندسين وكلية هندسة عين شمس في مجال تدريب وتأهيل المهندسين الخريجين لإيجاد فرص عمل للمكاتب الاستشارية والشركات العقارية في افريقيا والدول العربية.

وأشار إلى أن شركته تعمل حاليا في العديد من المشروعات في السعودية كاستشاري تصميمات والإشراف على التنفيذ لمشروعات في مدينة نيوم السعودية ومدينة جدة أيضا منها مشروع إنشاء مسرح كبير لموسم جدة الترفيهي ومشروع مدينة ترفيهية كبيرة علي كورنيش جدة بجانب مباني إنشائية لمدينة الفورمولا 1 بجدة تشمل أعمال التصميمات والإشراف على التنفيذ.

أضاف، كما نستهدف مشروعات اخري في دبي والإمارات من خلال تحالفات مع شركات أجنبية للتحرك بشكل أكبر خارج مصر مع الاهتمام بالسوق المصرية والافريقية خلال الفترة المقبلة، موضحا أن شركته استشاري لأعمال الالكترومانيكال ل 4 ابراج وعدد من مصانع الأدوية منها مصنع أدوية في العين السخنة علي مساحة 40 الف متر مربع ومصنع في السعودية.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.