موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

انطلاق النسخة الثالثة من معرض مصر في الاسكندرية بمشاركة 20 مطور عقاري

اعلنت شركة Misr Expo عن انطلاق فعاليات معرض مصر في نسخته الثالثة في فندق الفورسيرزونز بمحافظة الاسكندرية، وذلك خلال الفترة من 10 وحتى 12 ديسمبر الجاري، وبمشاركة أكثر من 20 مطور عقاري يعرضون مشروعات متنوعة.

قال محمد أمين ، رئيس شركة Misr Expo الشركة المنظمة للمعرض، إن نجاح الدورة السابقة من المعرض في محافظة بورسعيد يشجع الشركة على التوجه لمحافظة الاسكندرية والوصول للعملاء بها، فهي إحدى المحافظات التي تتميز بتوافر القدرة الشرائية.

وأوضح أن المعرض يضم حزمة مشروعات متنوعة في العاصمة الإدارية الجديدة والقاهرة الجديدة والسادس من أكتوبر والساحل الشمالي، وتقدم الشركات المتواجدة في المعرض عروضًا حصرية تقدم لأول مرة على أنظمة السداد وفترات التقسيط.

وتابع أن المعرض يضم خصومات تصل إلى 50% على إجمالي قيمة الوحدة، بالإضافة إلى فترات سداد تصل إلى 20 عام، وهي عروض تقدم لأول مرة في السوق العقاري وتجذب شريحة متنوعة من العملاء وتتناسب مع قدراتهم الشرائية.

وأشار إلى أن الشركة المنظمة للمعرض لديها خطة للوصول بالمشروعات المتاحة في المدن الجديدة إلى العملاء الذين تتوافر لديهم قدرات شرائية في المحافظات، كما أن نجاح فعاليات النسخة الاولى والثانية من المعرض تدعم توجه الشركة المنظمة لمناطق ومحافظات جديدة.

وأكد على قوة السوق العقاري المصري ووجود قدرة شرائية كبرى وخصوصا في المحافظات، ومع جهود الدولة لدعم السوق العقاري فضلا عن التيسيرات التي تقدمها الشركات العقارية للعملاء، فإن هذا السوق مستمر في العمل وبقوة، لافتا إلى أهمية انتقال موظفي الحي الحكومي للعاصمة الإدارية ودوره في تنشيط آداء السوق خلال 2022.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.