موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

«مجموعة البارون» تتعاقد مع «KAD» لإدارة مشروع «فيجور» بالعاصمة الإدارية الجديدة

تعاقدت مجموعة البارون للتطوير العقاري مع شركة KAD لإدارة المراكز التجارية، وذلك لتقوم بإدارة مشروع “فيجور” بالعاصمة الإدارية الجديدة، بإجمالي استثمارات تبلغ 650 مليون جنيه.

قال مينا ظريف، عضو مجلس إدارة شركة البارون للتطوير العقاري، إن التعاقد مع شركة KAD يأتي في إطار الحرص على وجود إدارة متخصصة للمشروع، وهو عبارة عن مشروع متعدد الأنشطة على مساحة 3800 متر، ويتكون من دور أرضي و10 أدوار، ويضم 218 وحدة متنوعة بين السكني والإداري والتجاري.

وأشار إلى أنه تم التعاقد مع مكتب الاستشارى الهندسي محمد طلعت لتنفيذ التصميمات الهندسية والانشائية للمشروع، مضيفا أن جميع الوحدات التجارية والطبية كاملة التشطيب لضمان أجهزتها للمشترين أو المستأجرين، كما تقدم المجموعة مساحات متعددة الأغراض.

ولفت إلى أن الشركة تستهدف تنفيذ مشروعات جديدة بالعاصمة الإدارية، وخاصة مع انتقال الحياة للمشروع ووجود موظفين بها، وبدء الشركات العقارية في تسليم وحدات بمشروعاتها تمكن العملاء من السكن بها والانتقال إليها، مؤكدا أن العاصمة الإدارية الجديدة مشروع قومي واستثماري واعد يتم تنفيذه برؤية طموحة وخطة واضحة لتنفيذ مدينة ذكية تكنولوجية قادرة على المنافسة العالمية.

وأضاف أن السوق العقاري يشهد مرحلة انتقالية خلال الفترة الحالية نتيجة ارتفاع أسعار مواد البناء وتأثيره على تكلفة التنفيذ وأسعار البيع للوحدات الجديدة، ولكن السوق العقاري قادر على مواجهة التحديات، نظرًا للاعتماد على الطلب الحقيقي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.