موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

«كونتراك» و«cmd» تشاركان فى معرض «Discountp race show» بمبيعات مستهدفة 30 مليون جنيه

اعلنت شركتي كونتراك  للتنميه العمرانية وcmd للتطوير العقارى المشاركه فى  فعاليات الدورة الثالثة من معرض ((Discount race show2.

أوضح المهندس وائل زين شريك مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة cmd ، إن ن الشركة سوف تقدم لعملائها خلال المعرض عروض وخصومات حصرية على مشروع Yaru residence بالعاصمة الإدارية الجديدة بمنطقة الR8، حيث وفرت الشركه نظم تسهيلات واقساط مرنة ومتنوعة تشمل مقدم 20%وخصم 20% من قيمة المقدم المدفوع.

وتقدم الشركة نظام تقسيط علي 10 سنوات مقدم 30% وخصم 30% من قيمة المقدم المدفوع وتقسيط علي 10 سنوات مقدم 40% وخصم 40% من قيمة المقدم المدفوع وتقسيط علي 10 سنوات، وتستهدف الشركة من خلال المشاركة فى المعرض تحقيق 30 مليون جنيه مبيعات تعاقدية.

وأضاف أن المعارض وسيله اتصال مباشر بالعملاء إذ تجمع تحت سقف واحد عدد من المطوريين  ويتوافر للعميل عدة اختيارات من مجموعه من المشروعات كما أنها وسيله للترويج للمشروعات بما  يتماشي مع خطة الدوله للترويج للمشروعات التنمويه ولاسيما العاصمه الاداريه الجديدة، لافتا إلى أن المعرض يستهدف استقطاب العملاء من مختلف المحافظات حيث توافر فرص عقاريه تناسب كل شرائح المجتمع.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.