موقع إلكتروني متخصص في متابعة أخبار السوق العقارية

«دبي للتطوير» تطلق مشروع «OBSIDIER» باستثمارات 4 مليارات جنيه

اطلقت شركة دبي للتطوير العقاري مشروع “OBSIDIER بالعاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات تبلغ 4 مليارات جنيه ومبيعات تعاقدية تبلغ 5 مليارات جنيه.

قال عبد الفتاح المر، رئيس مجلس الإدارة، إن المشروع يقع في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو مشروع تجاري إداري يقع على مساحة 13.5 ألف متر مربت، ويتكون من دور أرضي و27 دور، ويضم 1000 وحدة، موضحا أن المشروع يضم 660 وحدة إدارية طبية فندقية و220 وحدة تجارية.

وأضاف خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة، أنه تم التعاقد مع مكتب الاستشاري المهندس محمد طلعت لعمل التصميمات الهندسية والإنشائية الاستشارية للمشروع، كما تم التعاقد مع أكبر شركات الإدارة العالمية، حيث تعاقدت الشركه مع (Business Concierge) لإدارة الجزء الادارى وشركة (Mission 235) لإدارة المحال التجارية.

وتابع أنه جاري التفاوض مع عدد من العلامات التجارية العالمية للتواجد ضمن المشروع، نظا لتميز الموقع والتصميم.

وكشف عن الخطة التوسعية للشركة والتى تستهدف من خلالها استثمار نحو 20 مليار جنيه خلال العام الجاري والمقبل، حيث يطري التفاوض مع شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية لشراء قطعة أرض لتنفيذ مشروع سكني، كما تخطك الشركة لتكوين محفظة أراضي تستطيع الشركة من خلالها تنفيذ حزمة من المشروعات بالعاصمة الادارية.

وأشار إلى أنه من المقرر ضخ حوالى مليار جنيه كأستثمارات خلال العام الحالى 2022 فى مشروعات الشركة.

وقال إن مشروع (OBSIDIER) هو ثاني مشروعات شركة دبي للتطوير في العاصمة الإدارية، بعد مشروعها الأول Capital Dubai Mall وهو عباره عن مجمع ترفيهى تجاري، وهو منفذ على مساحة 3.5 فدان بمساحه بنائيه 5700 متر مربع للدور الواحد.

واضافة المر ان الشركه تسعى خلال السنوات القادمه الاستمرار فى تحويل وتطوير معنى الحياة من خلال مشروعاتها ذات الرساله والمضمون.

وأضاف ان الشركه منذ 1997 اوجدت فكرة التطوير العقارى بمنطة الدلتا وخلق مجتمعات حضارية متكاملة وانهينا أكثر من 140 مشروع بمختلف المحافظه وكانت أول خطوه للانتقال للعاصمه الاداريه الجديده حيث أهميتها وموقعها الاستراتيجي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.